رئيس التحرير : مشعل العريفي

الكويتي المتهم بقتل عامل التوصيل الهندي يكشف تفاصيل جديدة عن الحادثة وسر إخلاء سبيله

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الكويتي المتهم بقتل عامل التوصيل الهندي، تفاصيل جديدة عن الواقعة التي هزت الكويت مؤخرا.
استلام السكوتر
وقال المتهم في مقطع فيديو، ما حدث في ذلك اليوم عقب وصول عامل التوصيل إلى منزلهم لإيصال جهاز كهربائي:" خرجت من منزلي لاستلام السكوتر الكهربائي من عامل التوصيل، وقمت بإعطائه 100 دينار "330 دولارا" من سعر السكوتر الذي تبلغ قيمته 151 دينارا "500 دولار".
وأشار إلى أنه حاول التفاوض معه بشأن بقية المبلغ إلا أن العامل لم يفهم ما يريده وقام بالاتصال بمسؤوله المصري وطلب منه الحديث معه، وأثناء قيام الشاب بالحديث مع المسؤول المصري تفاجأ بصوت سقوط قوي وعند التفاته وجد العامل ملقى على الأرض.
إسعافات أولية
ولفت إلى أنه باشر على الفور إبلاغ المسؤول المصري بسقوط مندوبهم، موضحا أنه قام بحمل العامل وإدخاله إلى المنزل محاولا تقديم إسعافات أولية له، بوجود والدته والخادمة، مردفا:"قامت والدتي بالاتصال بالإسعاف على الفور، في حين بقي الخط مفتوحا طيلة هذه الفترة مع المسؤول المصري الذي كان على اطلاع بكل ما دار حينذاك"، وفق"إرم نيوز".
وأبان أنه لم يكن يعلم أن العامل قد توفى، إذ قام نتيجة الارتباك بالخروج من منزله في حين بقيت والدته وشقيقه في المنزل إلى جانب العامل حتى وصول الإسعاف ومسؤولي الشركة التي يعمل بها
وتابع:"عند وصوله إلى منطقة عبد الله السالم اتصل به شقيقه وأبلغه أن العامل توفى وطلب منه العودة إلى المنزل بناء على طلب من رجال الأمن، إلا أنه قام نتيجة الصدمة بإلقاء هاتفه في محيط أحد المنازل في الشارع، وتوجه إلى منزل صديقه وقام في اليوم الثاني بتسليم نفسه للجهات الأمنية".
معاملة قاسية
واختتم:"تعرّضت طيلة الأيام التي كان متهما فيها بقتل العامل، لمعاملة قاسية حتى من قبل والدي، حتى ثبتت براءته عقب 4 أيام بناء على تقرير الأدلة الجنائية".
إلا أن تقرير الأدلة الجنائية نسف الاتهامات الموجهة للشاب، بعد أن أكد ”أن وفاة العامل طبيعية نتيجة تضخم بالقلب، وأن الإصابة بالرأس والجنب التي تمت ملاحظتها يعتقد أنها من أثر سقوطه على الأرض“.
وتم إخلاء سبيل الشاب المتهم في القضية بعد أن استندت النيابة العامة إلى ”تقرير الأدلة الجنائية وأقوال المواطن التي تماشت مع ما كشفته إحدى الكاميرات القريبة بعد أن تم تفريغها“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up