رئيس التحرير : مشعل العريفي

المغرب.. ابتزاز مواطن خليجي بعد تصويره مع فتاتين في أوضاع مخلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكنت الشرطة المغربية من ضبط 4 أشخاص، بينهم طلبة جامعيين، في قضية ابتزاز جنسي جديدة في نفس المدينة التي شهدت فضيحة "الجنس مقابل النقط".
الابتزاز الجنسي والنصب
وتفصيلاً، أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مدينة سطات، بتنسيق مع مصلحة الشرطة التقنية والعلمية، 4 أشخاص، منهم طلبة بجامعة الحسن الأول بعاصمة الشاوية، للاشتباه بتورطهم في الابتزاز الجنسي والنصب والتهديد بنشر صور وفيديوهات خليعة للضحايا المفترضين، بعد تصويرهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي.
أوضاع غير لائقة
وقال رجل خليجي إنه تعرض للنصب والابتزاز الجنسي والتهديد بنشر صور خاصة له في أوضاع غير لائقة على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد استدراجه من قبل فتاتين لتصويره في مشاهد ساخنة، وفق موقع "هسبريس".
مشاهد إباحية
ويُشتبه بتوظيف فتاتين كطعم لاستدراج الضحايا عبر الأنظمة المعلوماتية ووسائل التواصل، وتصويرهم في مشاهد إباحية، ثم ابتزازهم وتهديدهم بنشر فحوى التسجيلات في حال عدم إرسالهم المبالغ المالية المطلوبة والمحددة من قبل المشتبه فيهم.
إيقاف 4 أفراد
وانتقلت عناصر الضابطة القضائية بسطات إلى إحدى الشقق بالمدينة ذاتها، بناء على معلومات دقيقة، وتتبع متواصل لآثار المشتبه بهم، حيث تمكنت من إيقاف 4 أفراد وحجز كل الوسائل التي يمكن أن تفيد في البحث التمهيدي، قبل وضع الشبان المشتبه بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على النيابة العامة المختصة بعاصمة الشاوية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up