رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور .. أمير الشرقية يزور رجال الأمن المصابين في الاعتداء الإرهابي بالعوامية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - واس : زار صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية اليوم رجال الأمن مصابي الاعتداء الإرهابي الذين أصيبوا أثناء آداء مهام عملهم، في بلدة العوامية بمحافظة القطيف.
واطمأن سموه لدى وصوله إلى مستشفى قوى الأمن الداخلي بالدمام على المصابين واطلع على البرنامج العلاجي لهم ، موجهاً ببذل جميع التسهيلات اللازمة لعلاجهم ليتماثلوا بمشيئة الله للشفاء في أسرع وقت ، ويعودوا إلى أهاليهم وهم بأتم صحة وعافية .
ونقل سموه للمصابين تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -، مؤكداً سموه أن هذه الجروح هي وسامُ شرفٍ على صدر كلِ مصاب للدفاع عن دينه ثم وطنه.
وقال سموه في تصريحٍ عقب الزيارة إن رجال الأمن أرخصوا أرواحهم ودمائهم، دفاعاً عن دينهم ووطنهم ومقدراته ، ضد ثلةٍ غاشمةٍ ، سولت لهم أنفسهم العبث بالأمن ، وترويع الآمنين ، وتخريب مظاهر التطور والنماء ، وما علموا أن رجال الأمن بيقظتهم وشجاعتهم واستبسالهم ، قادرون - بمشيئة الله - على دحرهم وردعهم، والقضاء عليهم في أوكارهم ، إن لم يتوبوا ويرجعوا عن طريق الغي والضلال .
وأكد رجال الأمن المصابين من جانبهم أن ما قاموا به من عملٍ لدحر هذه الشرذمة الباغية دفاعاً عن الدين ثم الوطن هو عمل يفخرون به بين زملائهم ،حيث أوضح الرقيب بندر النفيعي
أن هذه الإصابة شيء بسيط يقدمونه لهذا الوطن وقيادتنا الرشيدة.
فيما قال الرقيب سالم الدوسري أنه وزملائه يرخصون أرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الدين ثم الوطن ، براً بالقسم الذي أدوه .
وعد الرقيب عدنان الزايدي أن هذه الإصابات أوسمة شرف وفخر له ولزملائه الذين تعرضوا لهذا الاعتداء الإرهابي الغاشم ، مؤكدا أن زيارة سمو أمير المنطقة الشرقية دافعاٌ لهم للعودة إلى ميدان العز والشرف.
فيما أكد وكيل رقيب تركي خليفة أن زيارة سمو أمير المنطقة الشرقية ونقله لتحيات القيادة الرشيدة حفزتهم بشكل كبير للعودة بأسرع وقت للميدان للدفاع عن الوطن ومقدراته ، التي يحاول المغرر بهم العبث بها.






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up