رئيس التحرير : مشعل العريفي

جريمة هزت سيناء ..مصري رفض تطليق زوجته تحت تهديد السلاح فاقتلعوا عينيه بآلة حادة - صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:جريمة بشعة تعرض لها أحد شباب جنوب سيناء في مصر، حيث قام مجموعة من البلطجية بإقتلاع عينيه تنفيذا لتهديداتهم له ، لإجباره على تطليق زوجته.
وحكى الضحية ويدعى سالم رمضان فريج الواقعة لموقع "العربية.نت " بقوله: إنه يقيم بقرية السباعية بمنطقة سانت كاترين، حيث ينتمي لإحدى القبائل هناك، وذات يوم فوجئ بمجموعة من أبناء القبيلة يطلبون منه تحت تهديد السلاح تطليق زوجته تمهيداً لخطبتها من أحد الشباب، وطالبوه بتوثيق الطلاق، مهددين إياه باقتلاع عينيه لو لم ينفذ ذلك. . وأضاف أنه على الفور قام بإخطار قسم شرطة سانت كاترين، وخلال أيام فوجئ بهؤلاء الشبان ينفذون تهديدهم، ويختطفونه من منزله تحت تهديد السلاح، ويقتلعون عينيه بآلة حادة، ثم تركوه في منطقة نائية تبعد عن سانت كاترين
وتابع سالم بقوله: إن هؤلاء الشباب قاموا بإبلاغ والدته بمكانه حيث وصلت ومعها أحد أقاربه وتم نقله لمستشفى بالإسماعيلية ، وهناك حرر محضرا بالواقعة ووجه اتهاما رسميا لهؤلاء الشباب.
وبعدها تم نقله لمستشفى جامعة الزقازيق بمصر حيث ذكر الأطباء في تقريرهم إصابته بتهتك في القرنية وتفريغ ذاتي بالعين اليمنى واليسرى.
واستطاعت قوات الشرطة ضبط الجناة الذين اعترفوا بالواقعة ، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 27 أغسطس المقبل للنطق بالحكم .
وأمام المحكمة أقرت زوجته أن المتهمين قاموا بالتفريق بينها وبين زوجها وأنها لا تعلم إذا كان قد تم تطليقها أم لا ، ورد الزوج أمام المحكمة بأنها لا تزال زوجته ولم يقم بتطليقها.


arrow up