رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور : «مجزرة تحت سقف واحد».. رجل أعمال مصري يقتل جميع أفراد أسرته .. والشرطة تكشف دوافع الجريمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:رميًا بالرصاص.. بهذه الطريقة، أنهى رجل أعمال مصري، يدعى عماد سعد ويعمل بمجال المقاولات، حياة جميع أفراد أسرته، داخل فيلا سكنية بمدينة الرحاب، ليستيقظ السكان على وقع جريمة بشعة، فجر اليوم الأحد.
 
وأوضح الجيران أنهم لاحظوا انبعاث رائحة كريهة من منزل جارهم، وطرقوا الباب مرات عديدة ولم يستجب أحد، لذا أبلغوا الشرطة التي وصلت على الفور، وداهمت الشقة، لتجد أمامها مذبحة كاملة.
عثرت على جثث الأب والزوجة والأولاد
وأشار الجيران إلى أن الشرطة عثرت على جثث الأب والزوجة والأولاد، وأثار الدماء في كل مكان، وتبين من المعاينة الأولى، مقتل كل من الأب، ويبلغ من العمر 56 عاما، والابن الأكبر محمد 22 عاما، والابنة نورهان 20 عاما، والابن عماد 18 عاما، والأم وفاء فوزي 43 عاما.
وعثرت الشرطة خلال المعاينة، على مسدس بجوار الأب، فيما أفاد شهود العيان والجيران أنهم سمعوا صوت إطلاق نار داخل المنزل منذ أيام.
وكشف بعض أصدقاء الأب والمقربون منه، أنه كان يعاني من أزمة مالية، وصدور أحكام قضائية ضده بالحبس، فيما أكدت أجهزة الأمن فرضية الانتحار مستبعدة أي شبهة جنائية أخرى.
اضطر لمغادرة منطقته واستأجر فيلا بمدينة الرحاب
وأوضحت التحريات أن الأب كان قد اضطر لمغادرة منطقته واستأجر فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدا عن الشرطة وعن عيون أصحاب الديون، فيما قال صاحب «الفيلا» أمام نيابة القاهرة الجديدة، أن الأب تعثر في سداد الإيجار منذ 3 شهور، وطلب منه مهلة للسداد، إلا أنه فوجئ بوفاته، وتبين أن القتيل تراكمت عليه ديون تبلغ قيمتها مليوني جنيه.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا






آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up