رئيس التحرير : مشعل العريفي

جستنيه مهددا : إذا لم يتدخل "تركي آل الشيخ" في نادي الاتحاد سأنهي علاقتي بالإعلام نهائياً !-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : هدد  الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه بترك الإعلام نهائيا  بعد ما تم تداوله من  عدم حصول نادي الاتحاد على صفقات لاعبين قد وعد بها رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ .
وقال جستنيه في برنامج سوالف رياضية على قناة 24 الرياضية : " يقولوا وين اللاعبين الأجانب اللي وعد بيهم رئيس هيئة الرياضة نادي الاتحاد ، ما فيه غير لاعب واحد وعد بيه الاتحاد من نادي الأهرام ، بقية اللاعبين طلعوا نادي نادي القادسية والفيحاء والشباب ، هذه أخبار صحفية لم تصدر من رئيس الهيئة ولا نادي الاتحاد " .
سأنهي علاقتي بالصحافة والإعلام نهائياً
وأضاف جستنيه : " المنطق بيقول هل ما يحدث يرضي رئيس الهيئة ؟ طبعاً لا ، وهل وضع نادي الاتحاد يرضي أي أحد ؟ ، أكيد لا " .
وتابع جستنيه : " يقولوا فيه احد مانعكم من الكلام ، فيه أحد مكمم أفواهكم ، إحنا إعلاميين نقوم بدورنا ما يهمنا من أحد ، ولا هشتاقات ولا غيره إحنا نقول كلمة الحق " .
واختتم جستنيه حديثه قائلاً : " إذا لم يكن هناك دعم كبير من الهيئة لنادي الاتحاد ، سأنهي علاقتي بالصحافة والإعلام نهائياً ، لن يكون لي وجود ، لأني أنا واثق من كلام معاليه (تركي آل الشيخ) ، لأنه يشيل هم نادي الاتحاد ، وستكون الصفقات القادمة تحت نظر معاليه ".
وش تبي يجيبلك ؟
ولاقت تصريحات جستنيه تفاعلاً من المغردين ، حيق قال أحدهم : " خلاص أبشر بيكلم الأندية معاد يفوزوا عليكم ويسمحولكم تفوزن عليهم المهم إذا بتعتزل الإعلام والصحافه بلغنا عشان نسوي لك حفلة اعتزال ونوزع مشاريب لكل الجماهير السعودية بهذه المناسبة السعيدة " .
وأضاف آخر : " الشعر أفضلك من الإعلام وياليت تتحول لشعر المحاورة" .
وتابع آخر : " وش تبي يجيبلك ، ميسي ولا محمد صلاح أقول اعتزل الإعلام نفتك من هرجك" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up