رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. رئيس الهلال السابق ” فواز المسعد” : النصر ليس منافس للهلال .. وبطولة العالم للأندية التي شارك بها كانت تجريبية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:علق فواز المسعد رئيس الهلال السابق ، في حوار خاص لقناة " 24 الرياضية " على التنافس الهلالي النصراوي ، طوال 48 عاماً ، فترة متابعته للكرة السعودية وخاصة نادي الهلال كرئيس سابق له .
منافسة الهلال والأهلي
وقال فواز :" إن المنافسة زمان كانت بين الهلال والأهلي ، ثم في فترة معينة دخل الاتحاد والنصر في المنافسة مع الهلال ، فالنصر دخل بقوة في الفترة التي تخبط فيها الهلال بمستواه ، وعندما رجع الهلال لمستواه بدأ في المنافسة ".
وتابع : " وفي هذا الوقت صار النصر يٌبعد الأهلي والاتحاد عن مٌنافسة الهلال ، ليكون هو المنافس الوحيد للهلال ، فلعبة ذكية لعبها الأمير عبدالرحمن رحمه الله ، على إعلامي الاتحاد والأهلي ، فضربهم في الهلال وهو صار ينافس الهلال ، وصار الناس يعتقدون أن المنافسة بين الهلال والنصر " ، مٌضيفاً : "بينما الحقيقة لو رجعنا لإجمالي البطولات فالاتحاد هو المنافس وليس النصر ."
منافسة الهلال والنصر خارج المستطيل الأخضر
واستطرد قائلاً :" النصر غير منافس قوي ، فالمنافسة معه كانت خارج المستطيل الأخضر ، هو كان منافس ذكي قام بلعبه وأبعد الأتحاد والأهلي ، ولكن الهلال ثابت ما تغير منذ طلوعه إلى الآن ،وهناك فرق كبير بين الهلال والنصر ، فالمنافس بالبطولات هو الاتحاد لأنه الأقرب له ، والهلال ثابت والبقية مٌتحركة ".
النصر وبطولة كأس العالم للأندية
وعن ذهاب نادي النصر لبطولة كأس العالم للأندية في عام 2000 قال المسعد : البطولة التي شارك فيها النصر عام 2000 كانت تجريبية في البداية وهي أول بطولة تٌقام ، وأٌقيمت باقتراح من المملكة العربية السعودية ، كان المفروض يروح بطل 2000 و بطل 1999 ، ولكن تم ترشيح نادي النصر للبطولة ولهذا ذهب ، وخطابات الترشيح موجوده ، مٌتابعاً ، هذا ما يُعيب النادي أنا كنت أتمنى أٌرشح لأي بطولة وأروح فيها ما في عيب ، لكنها كانت تجريبية والفيفا بدأت بالإشراف على هذه البطولة منذ 2005 ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up