رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. رجل الأعمال محمد القحطاني:الملك سلمان متشبع بالسياسة.. وولي العهد أثلج صدري لأني ظلمت!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد رجل الأعمال السعودي المقيم في الإمارات، محمد ناصر عبيد وزن القحطاني، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، متشبع بالسياسة منذ شبابه ، وأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيف على رقاب الفاسدين .
وقال "القحطاني" في مقابلة مع برنامج "سي في" المذاع على قناة "منصة هود" في اليوتيوب : إن "الملك سلمان غني عن التعريف؛ فهو يدير الرياض عمره كله.. وكل الحكم في مخه وعاصر إخوانه كلهم.. ومتشبع بالسياسية والحكم.. هو اللي يوجه الناس".
وعن ولي العهد، أجاب رجل الأعمال بقوله : "محمد يعجز اللسان عن التعبير، لأنه شاب طموح، يبي مال؟.. المال عنده، يبي حكم؟.. الحكم عنده وعند أجداده، وهو ما ينام لرفعة البلد ، وحطه الله سيف على رقاب الفاسدين ، وهذا شيء أثلج صدري لأني ظلمت سابقًا في شبابي من الفاسدين".
وختم رجل الأعمال بقوله : "أرجو من كل مخلص إذا هم يبون الأمن والأمان دعم الأمير محمد .. ما تجد عاطل في الشارع السعودي وما تحتاج الدولة ريال من أحد، نبي من الشعب السعودي التكاتف والإخلاص وعلى البطانة اللي حوله يعرفوا أنهم مسؤولين أمام الله .. وبكرة تشوف السعودية ولا أوروبا المتطورة ولا اليابان".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up