رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو .. شقيق الفنان " الجسمي" يهدد "مريم حسين" : أنا عنيد ولا يمكن أتنازل عن قراري وهذا ما سأفعله إن لم تقفلي "سنابك"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هدد المحامي صالح الجسمي شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، الفنانة مريم حسين ، وذلك على خلفية الفيديو الفاضح المنسوب لها ، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة قريبة .
وقال الجسمي عبر مقطع فيديو وثقه بنفسه : " أنا عنيد ولا يمكن أتنازل عن قراري ، وأنا ماضي في قراري وهو إني أتقدم ببلاغ ضدك " .
وأضاف الجسمي : " أنا ما يهمني إذا أنتِ قمتي بالإساءة لنفسك أو لبنتك أو لعائلتك الـ "فري" ، اللي يقبلون إنك تروحي ترقصي على أغاني الراب والمغني يتلمسك ، عائلتك "فري" لكن مجتمعنا لأ " .
وتابع الجسمي : " الفيديو الفاضح كان حقيقي بكل المقاييس ، ومن قبله كنتِ "تشفشفين" مع فيصل قبل الزواج أو بعده ، عموما لا يهم ، والمأذون اللي أخذ فلوس غير معتمد على حسب كلام فيصل في أسطنبول " .
وأضاف الجسمي : " غلطتي في بنت سعودية الله يستر عليها ، تكلمتي في الفنان الكبير نجم الخليج حسين المنصور ، تدخلتي بين إم بي سي والسعوديين وعلا الفارس ، بحجة الوطنية ، أي وطنية ؟ ، أنتِ مالك علاقة في مجتمعنا ، تتصورين في مركز شرطة ، في وجود لائحة ممنوع التصوير ، تريدين توضحي إنك مسنودة" .
وأوضح الجسمي : " لازم تعرفين إننا عندنا 7 إمارات وعندنا 4 أنظمة قضائية ، وأنا أقدر أفتح لك بلاغ أون لاين من لندن ، لكن أنا راجع بعد بكرة ومجهز مذكرة ، لكن أنا عندي شيء حتى أرجع عن قراري وهو إنك تقفلين حسابك بالسناب شات وتعتذرين ، وفكينا وفكي مجتمعنا من شرك ومن أخطاءك الجسيمة ، أو أنا ماضي في طريق القانون والمحاكم ، وأنا عندي محامين وعندي ناس كبار مثل ما أنتي تفتكرين إنك واصلة " .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up