رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد ارتفاع قيمة الفاتورة.. "مواطنون": الكهرباء تحظر المنتقدين على "تويتر"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد مواطنون قيام شركة الكهرباء، بحظر من انتقدوها عبر حسابها على موقع "تويتر"، وذلك بعد ارتفاع قيمة الفواتير.
استنكار وأعربوا عن استنكارهم بغلق منبر شكاواهم بابه في وجوههم بالحظر، وعلق أحدهم قائلا : "معقول الكهرباء تبلك منتقديها، أجل بكرا عادي تفصل عنهم الكهرباء!!". وقال المواطنون أنَّه "لا يحق لحساب شركة الكهرباء حظر المواطنين، لأنه ليس حسابًا شخصيًا، بل هو حساب عام، مثل المكتب الرسمي لا يحق له طرد أي مراجع دون وجه حق". وتزامنا مع إصدار الفواتير ، وصل هاشتاق «فاتورة الكهرباء» للترند على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ، وأعرب المغردون عن استيائهم من ارتفاع قيمة الفاتورة ، متسائلين عن السبب وراء ذلك .
شركة الكهرباء ودعت الشركة السعودية للكهرباء مشتركيها الذين لديهم اعتراض او ملاحظات على فواتيرهم بالتواصل معها عبر قنوات الاتصال المتعددة مثل مركز الاتصال و الموقع الإلكتروني و حساب تويتر لخدمات المشتركين. وقالت الشركة أن ارتفاع فواتير الكهرباء خلال الشهر الجاري، يعود في المقام الأول إلى تصحيح أسعار التعريفة الكهربائية هذا العام حسب شرائح الاستهلاك في القطاع السكني، إضافة إلى تغيير أنماط الاستهلاك في فصل الصيف من خلال الارتفاع الكبير في استخدام أجهزة التكييف .

arrow up