رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد خروجه من السجن بتهمة قتلها.. بالفيديو: الفنان العراقي جلال الزين يكشف لأول مرة كواليس انتحار زوجته!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفنان العراقي جلال الزين، تفاصيل انتحار زوجته ”نور كاظم“، للمرة الأولى منذ وفاتها قبل 7 أشهر، وذلك في أول ظهور له بعد مغادرته السجن قبل نحو شهر عقب براءته من قتلها.
والدتها ترفض لقائها وأوضح أن فترة تعارفهما وزواجهما استمرت عامين، وأنه لم يطلبها من منزل أهلها بل تزوجت منه وهي في عمر 26 عاما برغبتها كونها ليست قاصرا.
وأشار إلى أنه ذات مرة كانت ترغب في مقابلة أهلها لكنهم رفضوا خاصة والدتها، موضحا أنه كان موافقا على تلك المقابلة وتواصل مع شقيقتها لتنظيم اللقاء ولكن المحاولات باءت بالفشل، وهو ما تسبب في حزنها قبل انتحارها بأيام قليلة.
حياة سعيدة وبين الفنان العراق في مقابلة متلفزة عبر برنامج ”زوروني كل سنة مرة“ أن زوجته الراحلة كانت منقطعة في علاقتها مع أهلها، وكانت تقيم معه في حياة زوجية سعيدة لدرجة أنه أصبح لها هدف في الحياة بعد زواجهما على العكس مما كانت عليه سابقا.
ليلة الانتحار وعن ليلة انتحارها أكد أنه في أحد الأيام، عاد للمنزل في ساعات الفجر حيث كان يتدرب تمهيدا لإحياء إحدى الحفلات، موضحا أنها كانت مستيقظة وبكت لأن أهلها رفضوا مقابلتها فقام بتهدئتها، وأكد لها أنهما سيذهبان يوم الجمعة إلى منزل عائلتها.
وبين أنه ذهب وشقيقه بلال لإحضار الطعام من الخارج ثم تلقى اتصالا من شقيقهما الثالث يخبرهما بأن زوجته انتحرت بطلق ناري، ووقتها عاد إلى المنزل فوجدها غارقة في الدماء، فاتجه بها إلى المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة هناك.
وقضت محكمة عراقية، منتصف مارس الماضي، بالإفراج عن الفنان العراقي جلال الزين، بعد تبرئته من تهمة قتل زوجته. يذكر أن زوجة الفنان العراقي، (نور كاظم)، في تشرين الأول/ أكتوبر العام الماضي، على الانتحار بواسطة بندقية في محل سكناها بالعاصمة بغداد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up