رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد نبأ قناة "بداية" الصادم.. كيف تفاعل المتسابق "إبراهيم عواد" مع خبر وفاة والده.. وماذا طلب من متابعيه؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:بعدما استقبل الشاب السعودي إبراهيم عواد خبر وفاة والده مباشرة على الهواء دون سابق إنذار، بادر العديد من الناشطين بالوقوف بجوار الشاب في محنته تحت وسم "كلنا إبراهيم العواد".
جدل كبير
وأثارت الواقعة جدل كبير في المملكة، بعدما صدمته قناة "بداية" الفضائية، بخبر وفاة والده على الهواء مباشرة، ودون سابق إنذار، ما تسبب في موجة انتقادات واسعة وجهت للقناة التي أقدمت على اتخاذ مجموعة من الإجراءات مؤخرًا ضد بعض العاملين في القناة.
ونعى الشاب السعودي رحيل والده، في تغريدة نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: انتقل الى رحمة الله والدي عواد العنزي، اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النّار".
المتابعين والأصدقاء
وعن المتابعين والأصدقاء الذين وقفوا بجانب الشاب السعودي في محنته، توجه "عواد" بالشكر لهم في تغريدة جاء فيها: الله يجزاكم بالخير والله لايريكم مكروه، الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين ،الله يجعلها في موازين أعمالكم.
وطلب "عواد" من متابعيه بالتصدق على والده ولو بالقليل قائلًا: لكل شخص وقف معي وعنده القدرة على الصدقة لوالدي ولو بالقليل، تكفون بادروا فيها ، الله يجعلها في موازين أعمالكم".
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up