رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد يوم واحد من الاعتداء على شقيقها.. شاهد: فيديو صادم لضرب فتاة سورية ونزع حجابها في مدرسة ببريطانيا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: بعد يوم واحد من انتشار مقطع فيديو أثار موجة غضب في أنحاء العالم، لصبي سوري لاجئ يتعرض لاعتداء على يد زملائه في أحد المدارس البريطانية، ظهر مقطع فيديو آخر يظهر شقيقته الصغرى وهي تتعرض لاعتداء في نفس المدرسة.
شقيقة الصبي وأظهر مقطع الفيديو الذي انتشر، الأربعاء، شقيقة الصبي جمال، البالغة من العمر 14 عاما، وهي تتعرض لاعتداء من قبل زميلات لها في مدرسة بمدينة هادرسفيلد الإنجليزية.
نزع الحجاب وظهرت الطفلة السورية، وهي تقف بين مجموعة من الطالبات، وترتدي حجابا وردي اللون، قبل أن تقوم فتاة بدفعها بقوة من الوراء. وما أن التفتت الطفلة اللاجئة لتواجه زميلتها، حتى قامت أخرى بدفعها بقوة، مما أدى إلى سقوطها أرضا وتدحرجها على منحدر، لتقوم زميلتها باللحاق بها والاعتداء عليها وهي على الأرض. وانتهى الفيديو بمشهد يظهر الفتاة وهي تحاول نزع الحجاب من على رأس الطفلة السورية، إلا أن تقارير ذكرت بأنها قامت بالفعل بانتزاعه بالكامل.
تعرض الفتاة للتنمر من جانبها، قالت المدرسة إنها فصلت الفتاة التي نفذت الاعتداء، حسب ما ذكر موقع "ديلي ميل". وأوضح محامي أسرة العائلة السورية أن الفتاة تعاني من التنمر المتكرر في المدرسة، مما دفعها لمحاولة الانتحار في السابق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up