رئيس التحرير : مشعل العريفي

تحرش بابنة الجارة فانتقمت منه زوجته أشر انتقام .. هذا ما فعلته طبيبة مصرية اصطحب زوجها عشيقته معه إلى فراش الزوجية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: طعنت طبيبة مصرية، في منتصف العقد الرابع من العمر زوجها عدة طعنات لزوجها، في محاولة منها للتخلص منه، إلا أنه تم نقله للمستشفى.
تفاصيل الواقعة وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي قسم شرطة الهرم، بلاغا من المستشفى، يفيد بوصول الزوج في حالة صحية حرجة، وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر المستشفى لأخذ أقوال الزوج المجني عليه.
علاقات نسائية مع مراهقات وقالت المتهمة، إنها متزوجة منذ 10 سنوات، وتعمل كطبيبة، والإنفاق على متطلبات المنزل، في الوقت الذي انشغل فيه الزوج بإقامة علاقات نسائية مع مراهقات.
الزواج من إحداهم وأضافت أنها فوجئت بقدوم زوجها مصطحبًا معه فتاة مراهقة إلى شقة الزوجية، ليخبرها برغبته في الزواج منها، بل والإقامة معها في نفس الشقة، لتبدأ المشاجرة بينهما، تطورت إلى قيامه بالاعتداء عليها. وأشارت إلى أنه لم يكن أمامها سوى إحضار سكين المطبخ لمقاومته، وهو ما تم بالفعل، بتسديد بعض الطعنات له حتى فقد قدرته على المقاومة.
تحرشه بجارته وأوضحت الزوجة، أن زوجها حاول التحرش بابنة الجارة، مستغلًا عدم زواجها رغم تجاوزها الـ30 عامًا، وحينما افتضح أمره، اتهم الفتاة بالتحرش به، ونتج عن ذلك ترك المنطقة التي عشنا بها لسنوات، وأنا على يقين كامل من براءة الفتاة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up