رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة في واقعة اختفاء "سلمى".. مكالمة صوتية تكشف مكان تواجدها لدى عائلة ثرية !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشر أبو طلال الحمراني، الصحفي المتخصص في الشؤون الأمنية والحوادث، مكالمات مسجلة من " لواء " اختفى عام 2015 لوالدة المفقودة سلمى أحمد مصطفى يكشف فيها عن معلومات خاصة عنها.
وشارك "الحمراني" متابعيه المكالمات التسجيلية عبر حسابه الرسمي على "تويتر" ، وعلق عليها قائلا: "مكالمة خطيرة جدا من لواء اختفى عام 2015 بعد أن أكد لوالدة ‎سلمى بأن ابنتها موجودة لدى عائلة سفير عربي".
وقال " اللواء" في المقطع الصوتي الذي نشره "الحمراني": "بنتك عايشة أحسن عيشة.. تقدري تقولي عايشة ملكة.. بنتك كانت مع أسرة محرومة من الخلفة نهائيًا، واللي باعها واحد من عندك وباعها واحد بـ ١٥٠ ألف جنيه" .
وعندما بدأت والدة المفقودة " سلمى " في توجيه الأسئلة لـ " اللواء" رد عليها قائلا: "متسأليش كتير.. أي أسئلة في الماضي ممنوع.. بنتك هترجعلك معززة مكرمة " .
وأضاف "اللواء" في مكالمته مع والدة "سلمى": "بنتك معملوها أوراق جديدة وورق رسمي وشهادة ميلاد رسمية وهي في بلد عربي، وبتتعلم في مدرسة خاصة تكلفتها الثانوية ١٢٠ ألف جنيه وبتتكلم ٤ لغات " .
ومن جانبها، قامت والدة المفقودة "سلمى" بإعادة تغريد المكالمات الصوتية التي نشرها أبو طلال الحمراني، وعلقت قائلة: "‎‎حسبي الله ونعم الوكيل احنا ماخلينا جهة حكومية ماراجعناها بمصر " .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up