رئيس التحرير : مشعل العريفي

تلفيق مقطع فيديو لتايلندي.. آخر حملات "خلايا عزمي" لإسكات الزميل " جميل الذيابي "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: منذ أن ضخت قطر آلاف الحسابات المصطنعة في "تويتر"، حاولت "الحسابات السوداء" الموالية لعصابة "عزمي والإخوان" تشويه كتاب وصحافيين سعوديين وخليجيين، ولم يخفى على المتابعين "تكتيك خلايا عزمي" في الهجمة الأخيرة على رئيس تحرير صحيفة "عكاظ" الزميل جميل الذيابي.
ويتعرض الزميل الذيابي إلى "هجمة قذرة" من "خلايا عزمي" بعد أن أوجع الصحفي الكبير "تنظيم الحمدين" بنشر الحقائق الثقيلة والفاضحة لسلوكيات النظام القطري خلال العقدين الماضيين، عبر "عكاظ" التي يترأس تحريرها، ولقاءات تلفزيونية في فضائيات عدة.
ونشرت "خلايا عزمي " مقاطع لتايلندي في ملهى ليلي، لتلفق شخصية الرجل وتقول إن المقطع يعود لرئيس تحرير "عكاظ" في تايلند، بعد أن حاولوا تهديد الذيابي عبر رسائل عدة واتصالات متكررة على مقر الصحيفة.
وشكلت "عكاظ" "مدفعية ثقيلة" في وجه "المراهقة القطرية" وفضحت بالأخبار والتقارير كمية التآمر الذي انتهجه أمير قطر السابق حمد بن خليفة ورجله حمد بن جاسم، ومدى تهرب الدوحة من الإيفاء بتعهداتها.
وأضحى الذيابي و"عكاظ" أيقونة تؤرق النظام القطري وأذرعه الإعلامية، ما حدا بـ"خلايا عزمي" لبدء مرحلة جديدة من الحرب "القذرة" التي بدأتها على صحافيين وكتاب خليجيين، ولم يكن استهداف الذيابي خارج إطار تلك الحملات المشبوهة، لإسقاطه، بيد أن الذيابي يؤكد استمراره في فضح النهج القطري، وعدم تأثره من تلك الحملات التي تنم عن مستوى أخلاقي متدني.يذكر أن  المملكة تحظر سفر  السعوديين  إلى تايلند منذ أكثر من 20عاما .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up