رئيس التحرير : مشعل العريفي

خادمة: وكيل سفري زور أوراق زواجي.. وكفيلي السعودي لا يطعمني ويرسلني للأكل من قاعات حفلات الزفاف!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اتهمت عاملة هندية وكيل سفرها الهندي، الذي ساعدها في العمل بالسعودية، بأنه زوجها لعامل هندي باستخدام أوراق مزورة؛ وابتزها ماديًّا عندما أعلنت رغبتها في إنهاء عقدها والعودة لذويها في الهند.
كفيلها السعودي
ووفقا لـ "تايمز أو إنديا"، قال والد الخادمة المنزلية الهندية "ثمينة بيجم"، في شكوى تقدم بها للخارجية الهندية، أن كفيل ابنته السعودي يرفض إطعامها ويرسلها يوميًّا لقاعات حفلات الزفاف لتأكل منها.
تزوير أوراق زواجها
وقالت الخادمة المقيمة حاليًا في القصيم، إنها أصيبت بدهشة كبيرة عندما علمت بأن وكيل سفرها الهندي استخرج أوراقا ادّعى خلالها أنها متزوجة من عامل هندي آخر اسمه محمد عبدالمنعم.
وأوضح والد "ثمينة بيجم"، أن ابنته انتقلت إلى السعودية في يوليو 2016، بعدما حصلت على عقد للعمل في المملكة كخادمة منزلية، مؤكدًا أن ابنته اتفقت مع وكيل السفر على أن يكون عقدها لمدة عام واحد، وأنها ستحصل على راتب شهري قدره 1000 ريال، إلا أن ابنته اكتشفت التزوير الذي حدث في أوراقها، عندما قام كفيلها السعودي بسؤالها عن المكان الذي يقيم فيه زوجها بالمملكة، إذ إن الأوراق الرسمية الخاصة بثمينة تشير إلى أنها سافرت للمملكة بصحبة زوجها المزعوم محمد عبدالمنعم" الذي قدم أيضًا للعمل في المملكة.
وكيل سفرها الهندي
وأشار والد ثمينة إلى أن وكيل السفر الهندي تعمد عدم الاستجابة للطلبات المتكررة التي تقدمت بها ابنته بأنها تريد إنهاء عملها في السعودية والعودة لذويها في الهند، مبينا أنه أصيب بالدهشة عندما علم أن زوج ابنته المزعوم تمكّن من إنهاء عمله في المملكة والعودة للهند بعد ثلاثة أشهر من سفره إثر إصابته بأزمة قلبية. وقال الأب إنه رغم الحالة الصحية المتدهورة التي كان يعاني منها زوج ابنته المزعوم محمد عبدالمنعم، إلا أن وكيل السفر لم يقم بإعادته إلا بعد قيام عائلته بدفع مبلغ 50 ألف روبية هندية.
وبدوره أرسل والد الخادمة الهندية خطاب استغاثة لوزارة الخارجية الهندية؛ حيث شرح تفاصيل سفر ابنته للسعودية، والتزوير الذي حدث في أوراقها، وأن كفيل ابنته يرفض إطعامها.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up