رئيس التحرير : مشعل العريفي

سائق "الجمس" يكشف السبب الحقيقي وراء قيادة "طالبة" في حائل لسيارته ..و هذا ما قاله عن الطالبتين!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تمكنت طالبتان في فرع جامعة حائل بالغزالة من إنقاذ زميلاتهن، وذلك حين ساقت إحداهن السيارة بعد أن أصيب السائق بالإغماء المفاجئ، وقامت الأخرى بإسعافه، وتبيّن إصابته بجلطة دماغية، تعافى منها لاحقًا، وكانت الطالبات عائدات إلى منازلهن بقرية العش.
ووفقًا لـ "سبق"، يقول السائق ويدعى "صايل الهمزاني"، إنها المرة الأولى التي يتعرض لها للإغماء أثناء عودته بسيارته من نوع "جمس"، حيث يعمل على نقل طالبات قرية الحامرية وقرية العش اللاتي يدرسن بفرع جامعة حائل بالغزالة إلى منازلهن، مقدمًا شكره للطالبتين اللتين قامتا بإسعافه في وقتٍ قياسي للمنزل.
وعن ذلك اليوم، الذي أُصيب فيه بالإغماء، أكد أنه شعر في أثناء القيادة بعد إنزال طالبات قرية الحامرية، باختفاء الطريق أمامه فتوقف، لافتًا إلى أن مدة إغمائه تجاوزت خمس دقائق، ثم فاق بعد ذلك باستخدام الماء على وجهه، موضحًا أنه شعر بالإغماء للمرة الثانية فتوقف، وهو ما دفع الطالبتين "أروى" و"أشواق"، إلى الاعتناء به، وقامت إحداهما بقيادة السيارة، حتى أوصلته إلى المنزل.
يُذكر أن الطالبتين، كانتا قد أوقفتا الحافلة بالقرب من أحد التموينات بقرية على الطريق وأسرعتا بشراء عصير وماء له، فتم نضح الماء على وجهه وجسمه، وقدّمتا له الإسعافات الأولية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up