رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: فتاة بمكة تتعرض للاعتداء وإصابة مروعة في الوجه.. و"العنف الأسري" يعلق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول مغردون على موقع "تويتر" مقطع فيديو لفتاة من مكة تدعى "هيا" تشكو فيه من تعرضها للتعنيف على يد أسرتها؛ حيث بدت أنها تعرضت لإصابات بليغة.
وأظهر الفيديو الذي وثقته الفتاة بنفسها أنها تعرضت لإصابة مروعة في الوجه وهي عبارة عن جرح قطعي شوه وجهها، فيما بدت أن عيناها متورمة من الضرب.
وتحدثت الفتاة المعنفة "هيا" وهي تبكي، وتقول: "عشان كل الناس تشوف.. عشان أي شخص يعنف أي شخص يتوقف عند حده.. دائمًا أسكت وأسكت.. للسكوت حدود".
وكتبت الفتاة على مقطع الفيديو، أنها كانت تتحمل التعنيف من أجل والدتها، وأكدت أنه إذا حدث لها شيء فهو من عائلتها، لافتةً إلى أنها أبلغت الشرطة وحقوق الإنسان بشأن ما يحدث لها.
ودشنَّ مغردون هاشتاق #أنقذوهيامن_التعنيف، وتناقلوا من خلاله مقطع الفيديو ومعاناة الفتاة، مطالبين الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة ومعاقبة مرتبكي هذه الجريمة.
من جانبه، تفاعل مركز "بلاغات العنف الأسري" مع الواقعة بقوله: "إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول فتاة تتعرض للعنف من قبل أسرتها، نوضح بأنه تم رصد الحالة".
وأضاف المركز التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية: أنه تم "توجيه الحالة لوحدة الحماية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up