رئيس التحرير : مشعل العريفي

في أول ظهور لها .. شاهد: مصممة الأزياء "هديل المالكي" لـ"المرصد": الشهرة بالنسبة ليَّ باب لأصل إلى حلمي وملابسي ليست جريئة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - حوار حاتم العتيبي: أجرت صحيفة "المرصد"؛ حوارًا مع مصممة الأزياء والمهتمة بالميك أب أرتست، هديل المالكي، والتي تحدثت فيها عن بداية دخولها للمجال، وموقف أهلها من عملها، وردت على من ينتقد إطلالاتها الجريئة.
وإلى نص الحوار:
المرصد: من هي هديل المالكي.. وكيف تقدم نفسها؟ المالكي: أنا هديل المالكي مهتمة جدًا بالأزياء والميك أب أرتست، وناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي.
المرصد: متى دخلتي مجال عرض الأزياء؟ المالكي: دخلت في عالم الأزياء تقريبًا قبل ثلاث سنوات، جلسات تصوير فساتين الأفراح والميك أب.
المرصد: ماذا قدمت لك الشهرة بالسوشال ميديا؟ المالكي: الشهرة بالنسبة ليَّ باب لأصل إلى حلمي وأمشي على السجادة الحمراء.
المرصد: متى نشاهدك ممثلة.. وما الذي يمنعك من دخول المجال الفني؟ المالكي: تشاهدوني ممثلة عندما يتقدم ليّ عمل فني يبرزني للساحة الفنية، لا يمنعني أي شي عن الدخول للمجال الفني بالعكس لي داعمين كثير وأولهم أهلي.
المرصد: هل لديك أعمال قادمة؟ المالكي: لا يوجد أعمال فنية ولكن لدي أعمال تخص الأزياء والفاشن نقوم بتصويرها قريبًا.
المرصد: هل تعتبرين أزيائك جريئة.. وكيف تردين على من ينتقدك؟ المالكي: لا أبدًا لا أعتبرها جريئة إنما أعرض التصميم بشكل أجمل وأمثل، لا ألتفت لكل من ينتقدني ولكن لدي حلم لازم أوصل له.
المرصد: متى نشاهدك مذيعة ومقدمة برامج.. أو المجال لا يناسبك؟ المالكي: عندما يتم تقديم ليّ برنامج ويناسب مجالي.
المرصد: ماهو حلمك وطموحك؟ المالكي: طموحي ليس له سقف محدد.
المرصد: كلمة أخيرة تقدمها هديل المالكي لصحيفة المرصد؟ المالكي: حابة أشكركم أولًا على المقابلة الجميلة والقائمين على صحيفه المرصد.





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up