رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أبرز الصور التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية لـ"ضيف المملكة الكبير" الرئيس الأمريكي"ترامب"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: وصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم السبت، إلى الرياض، في زيارة تستمر ليومين، يعقد خلالها 3 قمم، وكان معه زوجته "ميلانيا" وابنته "إيفانكا" فضلا عن الوفد المرافق له بعد 12 ساعة قضاها "ترامب" في الهواء قادمًا من "واشنطن".
وبمجرد وصوله إلى مطار الرياض الدولي، كان خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، في انتظار "ترامب"، مرحبًا به بحفاوة بالغة، وكان أيضًا في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.
بعد ذلك، انتقل "ترامب" إلى قصر اليمامة في العاصمة الرياض، وكان خادم الحرمين أيضًا ينتظره، وأجريت مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين، ثم استعرض حرس الشرف، وشهدت مراسم الاستقبال ترحيبًا كبيرًا بـ "ترامب"، تجلى في التغريدات التي كتبها الرئيس الأمريكي وزوجته من الرياض.
في الوقت نفسه، بدأت الوفود المشاركة في القمم، في التوافد على الرياض، حيثُ جاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وكذلك قدمت وفود الكاميرون وتوجو وسيراليون والعديد من الوفود التي ستحضر القمم التي ستعقد في الرياض.






















































آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up