رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: إيراني متطرف يعتدي على امرأة ويركلها بقدمه لعدم ارتدائها الحجاب !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : وثقت كاميرا مراقبة اللحظات العدوانية التي هاجم خلالها شاب إيراني امرأة تسير على جانب الطريق لعدم ارتدائها الحجاب على الطريقة الإسلامية الصحيحة، ما أثار غضبه ودفعه لشن هجوما شرسا عليها في أحد شوارع طهران.
أجبرها على التوقف وفي بداية مقطع الفيديو، ظهر الرجل الإيراني وهو يضايق المرأة أثناء سيرها بجانبه، ولكنها لم تبالي وتجاهلته قبل أن يتتبعها ويسير خلفها ويلقي عليها سيلا من الشتائم وأجبرها على التوقف لتواجهه.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه بمجرد توقف المرأة، شرع الرجل الإيراني في مهاجمتها بسيل من الركلات العنيفة، أطاحت بها من رصيف الطريق، في الوقت الذي رفضت فيه المرأة الاستسلام وحاولت التصدي له حتى لا يتمادى في هجومه.
كدمات قوية استمر هجوم الرجل لعدة دقائق، تسبب خلالها في إصابة المرأة بكدمات قوية، قبل أن يتجمع عدد من المارة ويفرقوا بينهما، ليذهب كل منهما إلى وجهته قبل وصول الشرطة موقع الهجوم، حيث تم مراجعة الكاميرات المراقبة وجاري تتبع سيارة الرجل للتحقيق معه.
يُذكر أن قانون الزي الإسلامي، المعمول به في إيران منذ ثورة ١٩٧٩، ينص على أن ارتداء الحجاب واجبًا على أي امرأة يزيد عمرها عن ١٣ عام، حيث توجد عقوبات رادعة لمن تخالف ذلك.
https://videos.dailymail.co.uk/video/mol/2020/03/11/110753617431263/640x360_MP4_110753617431263.mp4

arrow up