رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. بعد أيام من زواجها ... "كورونا" يضع الكويتية "فوز الفهد" في ورطة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تسببت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، في إثارة حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أيام قليلة من زواجها ، لترويجها جهاز قالت عنه إنه يكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد  في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى .
و نشرت فوز الفهد، مقطع فيديو عبر حسابها على”سناب شات“، قالت فيه إن هناك جهازا مثل الذي يقاس به نسبة السكر لمرضى السكري مبينة أنه يستخدم لمرة واحدة في المنزل ويوضح ما إذا كان الشخص الذي يستخدمه مصابا بفيروس كورونا المستجد أم لا.
وأوضحت أن هذا الجهاز يبين نتيجة الفحص بنسبة تفوق الـ 95%، وتابعت : ”لازم تروحون تشيكون لو حسيتوا إن في أي شيء"
من جانبه أعاد مواطنها المحامي بشار النصار نشر مقطع الفيديو وتوعدها أن يقوم خلال الساعات المقبلة باتخاذ إجراء قانوني ضدها كون هذا الجهاز لم تصرح به وزارة الصحة حتى الآن وغير معتمد رسميا لافتا إلى أن الوعي يتم منذ بداية الأزمة وهي بكل سهولة تقوم بإعلان عن جهاز غير مصرح به.
وقال بشار النصار قائلا: ”فوز الفهد، غدا بإذن الله بيوصلك الرد الكافي والوافي على مقطع إعلانك عن جهاز فحص كورونا غير المعتمد بوزارة الصحة ولنا وقفة ضدك“.
فيما أكد بعض المغردين عبر "تويتر" أن هذا الجهاز لم يحصل على موافقة وزارة الصحة الكويتية، وهو غير معتمد لديها على الإطلاق.
 

arrow up