رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد ... حادث مروع لأم تدهس ابنتها فور نزولها من السيارة بسبب قناع كورونا !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد – وكالات :  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو يوثق حادث غريب ، في مقاطعة جيجيانغ الصينية،  لأم دهست ابنتها بسبب قناع كورونا .
ووفقا لما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وقع الحادث حين كانت الأم تقود سيارة مرسيدس بيضاء، وطلبت من الابنة أن تجلب طردًا من مكتب الطرود بالمجمع، وبالفعل هبطت الابنة من السيارة.
ويُظهر شريط الفيديو، الابنة وهي تتحرك ناحية مكتب الطرود؛ حيث أصبحت أمام السيارة المتوقفة، وفجأة تحركت السيارة بسرعة فصدمت الابنة ودفعتها ناحية الإطار الحديدي للباب الزجاجي، وانحشرت الابنة بين السيارة والباب، وسقطت على الأرض بعد تحطم الإطار ومقدمة السيارة  وأسفر الحادث أسفر عن كسور في ساقي الابنة؛ فتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج؛ بينما أصيبت الأم بصدمة كبيرة.
ونقلت "الديلي ميل" عن وسائل إعلام محلية، أنه لحظة هبوط الابنة، كانت الأم تضغط على دواسة الفرامل بقدمها، وفجأة تذكرت الأم أنها لا ترتدي القناع الواقي ضد فيروس "كورونا"؛ فالتفتت إلى المقعد الخلفي، ومدت يدها لتجلب القناع، وفي تلك اللحظة أخطأت الأم، وضغطت بقدّمها على دواسة البنزين فاندفعت السيارة للأمام ودهست الابنة.
 
https://www.youtube.com/watch?time_continue=19&v=Yqysf9ZDLco&feature=emb_title

arrow up