رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. حفل زفاف يهودي داخل كنيس بنيويورك بحضور 7000 ضيف "سرا" رغم جائحة كورونا!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : تحدى معبد "يتييف ليف دي ساتمار" اليهودي، مسؤولي مدينة نيويورك الأمريكية، بإقامة حفل زفاف يضم ٧٠٠٠ شخص داخل المعبد، وهو ما يخالف قيود الدولة المتعلقة بفيروس كورونا على التجمعات الكبيرة.
وكان حاكم نيويورك " أندرو كومو "، قد أصدر تحذيرا بعدم إقامة الحفل بعد أن تلقى اقتراحا من المعبد بإقامته، حيث أشارت التحقيقات أنه من المتوقع حضور ما يزيد عن ١٠ آلاف شخص إلى الحفل.
وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الحشود تجمعت في معبد يتيف ليف في ويليامزبرغ للاحتفال بزفاف يوئيل تيتلبوم ، حفيد الحاخام الأكبر ساتمار آرون تايتلمان، ولم يُسمح للصحفيين بدخول المعبد لإبقاء الأمر طي الكتمان.
وأوضحت الصحيفة أن المعبد سمح بإقامة الحفل دون ارتداء الحضور لقناع الوجه، على الرغم من القواعد التي وضعتها مدينة نيويورك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والتي تقصر التجمعات الاجتماعية على ما لا يزيد عن ٥٠ شخصًا، والمناسبات الدينية على ٥٠ في المائة من سعة المكان.
يُذكر أن مدينة نيويورك كانت بؤرة تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة، ولكنها مسؤولي المدينة تمكنوا من السيطرة على الأزمة من خلال عمليات الإغلاق.







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up