رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "سعودية "ترقد بجوار سرير زوجها المعاق منذ 25 عاما تشعل مواقع التواصل.. وهكذا تفاعل المغردون!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: على مدى سنوات طويلة ظلت مواطنة ترعى زوجها وتهتم به بعد إصابته بإعاقة كاملة أفقدته القدرة على الحركة لتجسد حالة جديدة من الوفاء والتضحية للزوجة الصالحة.
رعاية الزوج والأبناء ونشر أحد المغردين وفقا لموقع تواصل  صورة عبر صفحته على " تويتر " ظهرت خلالها سيدة تجلس بجوار السرير الذي يرقد عليه زوجها . وعلق قائلا "حقيقة لا يعلمها إلا القليلون! هذا أبي بإعاقة كاملة فاقد للحركة والنطق ويتنفس عن طريق فتحة الرغامي، ويتغذى عن طريق أنبوب المعدة. بجواره أمي، رافقته وجالسته لأكثر من ٢٥ عاما، واعتنت به وبنا ولا زالت كذلك، حتى أصبحت اليوم تعتني بأحفادها. وتابع قائلا " السؤال: هل " يوم الأم العالمي يكفي لشكرك يا أمي؟".
ملاك في هيئة إنسان وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع وأثارت تعاطف المغردين معها وتوالت الإشادات بالسيدة. وقال " مغرد" أمك كملاك في هيئة إنسان، ما هذه الإنسانة العظيمة، كل آيات التمجيد لا تمتلك توصيفها، شفى الله والدك وأطال عمره وعمر والدتك."
كل أيام العمر لا تكفي لشكرها وأضاف " مغرد" يوم واحد لا يكفي لشكرها وحتى لو كل أيام العمر لا تكفي شكرها، الله يجزاها خير ويرفع عن والدك ويكسبك برهم يارب العالمين، الله يحفظ لنا والدينا ويكسبنا برهم، ويعيننا على طاعتهم وقضاء حوائجهم". وذكر " مغرد" حديث" قائلا " قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “نمت فرأيتني في الجنة فسمعت صوت قارئ يقرأ، فقلت: من هذا؟ فقالوا : هذا حارثة بن النعمان، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : كذلك البر ، كذلك البر “وكان أبر الناس بأمه.”

arrow up