رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. سوداني يقدم "المعسل" للمارة في الرياض : إذ "جت" البلدية "أنحاش"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أذاعت قناة "الإخبارية"، تقريرًا عن وافد ومواطن يشتركان في توفير جلسات تقدم المعسل في ‎الرياض، بعد إغلاق جميع مقاهي "الشيشة" في ‎السعودية.
وقال التقرير الذي بثه برنامج " الراصد": " دولة ورجالها وجميع أجهزتها يقفون يدًا واحدة ضد فيروس كورونا، ثم يأتي من يطعن خاصرة الوطن ويضرب بالتعليمات عرض الحائط".
مقيم ومواطن وأوضح التقرير، أن المقيم من الجنسية السودانية، ويسانده مواطن لبيع المعسل على المارة، فيما رصد التقرير تصريح للمخالف الذي قال: " البلدية "تجي" وتصادر البضاعات المعروضة، وعلى كل حال التجارة فيها خسارة وربح، وفي الليلة الواحدة نحصل على 2000 ريال".
مخالفة للإجراءات الاحترازية دون رادع وأشار التقرير: "مخالفة للإجراءات الاحترازية عيانًا بيانًا دون رادع، في الوقت الذي تدفع فيه الدولة الغالي والنفيس حفاظًا على المواطنين والمقيمين".
صحة شعب وأبان: "المخالفين يتمردون على أنظمة المملكة مقابل القليل من الريالات التي لا تساوي شيئًا أمام صحة شعب بجميع مكوناته".
ومن جانبه، قال المقيم المخالف: "البلدية مالها علاقة مع الزبون "تجي" للعامل فقط، وإحنا نخاف لكن صاحب المكان يكون موجود إذا "جت" البلدية أنا "أنحاش".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up