رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: سيدة أمريكية تقتل رجلاً بسلاح داخل ساحة ألعاب أطفال ولا تواجه أي عقوبة على فعلتها - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية: نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مقطع فيديو ينقل أحداث واقعة غريبة من نوعها في ولاية ميتشجن الأمريكية، حيث استلت سيدة ثلاثينية سلاحها من حقيبتها وأردت به رفيقها قتيلاً داخل أحد ساحات ألعاب الترامبولين دون أن توجه لها أي تهمة.
اتصل بـ ٩١١ الحقيقة، أنه قبل توقيت إطلاق الرصاص بدقائق قليلة كانت السيدة مع رفيقها السبعيني دخل سيارة SUV في ساحة ركن السيارات يتجادلان بعنف حتى أنه وضع يده على عنقها وحاول خنقها وفقاً لشهود عيان، قبل أن تحرر نفسها منه وتخرج من السيارة متجهة لمنطقة الألعاب التي سبقها إليها أطفالها، وصاحت أثناء سيرها "اتصل بـ ٩١١" يقول أحد الشهود: "لم أحدد هل تتحدث السيدة لي أم توجه حديثها لشخص آخر".
 آثار عنف  وما إن دخلت منطقة الألعاب حتى لاحظ ابنها (١٤ عاماً) هروب والدته ووجود آثار عنف على جسدها، توجه لرفيقها وخلع معطفه وألقاه عليه معترضاً على ما فعله، وكانت الصدمة، انقضاض الرجل عليه وطرحه أرضاً وركله وضربه عدة مرات حتى كاد يقتله.
لم يكن هناك أحد بالساحة غيرهم، فأخرجت السيدة السلاح من حقيبتها وأطلقت النار عليه مرتين أردته قتيلاً على الفور.
تدافع عن طفلها لم يتم توجيه أي تهمة للسيدة حيث أنها كانت تدافع عن طفلها ضد عنف الرجل غير أن سلاحها تبين أنه مرخص بالفعل، وتبين بعد ذلك أن القتيل لديه سجل حافل من العنف تجاه السيدات والأطفال منذ سنوات حتى أنه دخل السجن بعد أن اعتدى على طفلته ذات الـ١٦ شهراً و تسبب لها بأضرار جسيمة بالرأس وأنهى عقوبته عام ٢٠٠٨.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up