رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: شرطيان يعتديان بوحشية على طالبة أمريكية ويصعقانها بمسدس كهربائي أمام والدها داخل مدرسة بشيكاغو!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : اعتدى شرطيان في ولاية شيكاغو الأمريكية على طالبة في السادسة عشر من عمرها خلال مواجهة عنيفة معها داخل مدرسة "جون مارشال الحضرية الثانوية العليا" بالولاية.
جدال طويل
وكانت الفتاة التي تدعى " دنيغما هوارد" قد دخلت في جدال طويل مع معلمها حول استخدام هاتفها الخلوي داخل الفصل قبل أن يتطور الأمر ويستدعي لها المعلم رجال الشرطة الذين شنوا عليها هجومًا قاسيًا.
والد الطالبة
وقد أفادت صحيفة " ديلي ميل " أن والد الطالبة هو من قام برصد هذه الواقعة التي قام فيها الشرطيان بإسقاط ابنته على الأرض بعد أن رفضت الخروج معهما وقد حاول أحدها الوقوف بقدميه على الفتاة لشل حركتها ومنعها من توجيه الضربات إليه في الوقت الذي يتعلق فيه الشرطي الآخر بذراعيها.
قيادة شرطة شيكاغو
وقد ادعت قيادة شرطة شيكاغو أن الطالبة هي من بدأت في ركل الشرطيان وتسببت في سقوط أحدهما على السلم في الوقت الذي حاول فيه اصطحابها من المبنى.
وفي حديثه قال " هاورد " والد الطالبة: "لم أصدق ما كان يحدث كنت أفكر، إذا قفزت أنهم سيطلقون النار علي، وإذا لم أقفز، فإنهم سيصيبون ابنتي بإصابات بالغة".
تم نقل كل من الضباط و الطالبة " دنيغما " إلى المستشفى وعولجوا من إصابات طفيفة، وقد اُتهمت "دنيغما" بتهمتين الأولى عرقلة ضابط شرطة، والثانية عدم الإستجابة لطلب القبض عليها من قبل الشرطيان.
https://youtu.be/nM9zf48Hffs

arrow up