رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: صالح الجسمي يرد على "الحمراني" ويدافع عن ميساء مغربي ويكشف تفاصيل اتصاله بها بعد شائعة تورطها في "شقة دبي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نفى الإعلامي الإماراتي "صالح الجسمي"، حقيقة ما تم تداوله عن تورط الفنانة المغربية ميساء مغربي في قضية حيازة وتعاطي مخدرات داخل شقة في دبي.
القبض علي مشاهير وقال "الجسمي" في فيديو نشره على "سناب شات" : "تصدر اليوم هاشتاج عن مشاهير الحشيش، وإعلامي آخر اسمه الحمراني بيقول إنه تم القبض علي مشاهير متورطين في قضايا حشيش هنا في دبي، متهمًا فيها فنانة سورية تعيش في السعودية وآخرين" .
كلام عار من الصحة وتابع: "أنا مو ممكن أعلق على حاجة تخص القانون الإماراتي ولا حاجة ربنا ساتر عليها وأجي أنا أفضحها، أما بخصوص الفنانة ميساء مغربي، هذا الكلام عار من الصحة، أنا كلمتها الصبح ولقيتها كثير مضايقة" .
الذباب الإلكتروني وأضاف الإعلامي الإماراتي: "الفنانة ميساء مغربي بقالها 18 سنة بالإمارات وعاشقة لها ومن أكثر الفنانات احترامًا، وأنا أقول عيب للذباب الإلكتروني أن يتم زج اسم فنانة محترمة في مثل هكذا هاشتاغات" .
وكانت الفنانة ميساء مغربي قد ردت على ما تم تداوله عنها في تصريح نشرته "إرم نيوز" قائلة: "كل ما تردد غير صحيح، وقمت باتخاذ الإجراءات القانونية، وقدمت بلاغًا لشرطة دبي ضد المعرف الذي قذفني وضد أي أحد، وكل المواقع التي ذكرت اسمي في هذه القضية".

arrow up