رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. فيديو قديم للفنان عادل إمام يكشف عن هدية غريبة تلقاها من الرئيس الراحل أنور السادات 

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف الفنان المصري، عادل إمام، في فيديو نشر له خلال أحد احتفالاته بعيد ميلاده، عن تفاصيل هدية غريبة تلقاها من الرئيس المصري، الراحل أنور السادات.
وقال عادل إمام، إنه في فترة السبعينيات، أثناء تقديمه لمسرحية "قصة الحي الغربي" التي كانت تتضمن انتقادات عديدة للأوضاع في البلاد وقتها في إطار كوميدي، أبلغته زوجته بالتليفون بأن هناك اتصالا هاتفيا ورد له من رئاسة الجمهورية لأمر هام، وقرب زيارة ممثل عن المؤسسة الرئاسية لبيته.
واتجه عادل إمام إلى منزله، وينتظرهم بالشرفة، ليتفاجأ بسيارة فخمة تقف أمام باب العقار، ويخرج منها 4 أشخاص يرتدون ملابس بيضاء، فظن أنهم من مستشفى الأمراض العقلية وأتوا إليه لينقلوه إليها؛ ولكن فإذا بهم يمنحوه صندوقا ضخما، كهدية له من الرئيس السادات، ليكتشف أن الهدية في الصندوق عبارة عن كلب.
وأوضح أن الرئيس الراحل كان محبا بشدة للكلاب وظهر بصحبته أحدهم بأكثر من صورة، وفور معرفته أن عادل إمام يحب الكلاب أيضا، قرر إهداءه واحدا، من فصيلة "بلاك جاك"، لافتا إلى أنه يحب بالفعل الكلاب، لكنه لا يحب تربيتها أو بقاءها معه في المنزل، لكنه وأسرته حرصوا على تقديم "عناية خاصة" لذلك الكلب، باعتباره هدية من الرئاسة، حيث عهد لأحد الأشخاص برعايته وتدريبه على أكمل وجه، فيما مزح، قائلا: "كنا بنحترمه أوي".
وتابع أن أصدقاءه الفنانين عندما كانوا يزورنه في البيت، كانوا يخشون الحديث أمام الكلب، خوفا من أن يكون منصتا لحديثهم ويسجل لهم وفي النهاية تمت سرقة الكلب.
https://youtu.be/-dRPVdV_1xI

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up