رئيس التحرير : مشعل العريفي

ضحية الاعتداء الجنسي من الممثلة الإيطالية يخرج عن صمته.. وينشر أول صورة تؤكد الفضيحة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد : خرج الممثل الأميركي، جيمي برينت، عن صمته، الأربعاء، موضحا الأسباب التي دفعته، طيلة سنوات، إلى عدم الحديث عن تعرضه لـ"اعتداء جنسي" من الممثلة إيجا أرجينتو، حين كان قاصرا لا يتجاوز عمره 17 عاما.
واعتبرت أرجينتو بين الشخصيات الرائدة في حركة MeToo المناهضة للتحرش، بعدما اعترفت بتعرضها للاغتصاب من المنتج السينمائي هارفي واينستين، قبل أن تعود فتتلقى مؤخرا وابلا من الانتقادات والسخرية بعدما اُتهمت بالاعتداء الجنسي على قاصر في فندق بولاية كاليفورنيا.
وكشفت تقارير إعلامية ، بحسب سكاي نيوز، أن الممثلة اضطرت لدفع 380 ألف دولار لبينيت حتى يلتزم الصمت ويطوي قصة الاعتداء الجنسي الذي تعرض له، لكن عددا من المعلقين اتهموا بينيت بالابتزاز.
وعزا بينيت صمته خلال الفترة الماضية إلى خجله وخوفه من أن يتحول الأمر إلى قضية عامة، وكتب في إنستغرام "لم أتحدث عن هذا الأمر أمام الملأ – في الماضي -، لأني حرصت على أن أقوم بذلك في إطار خاص مع الإنسانة التي تسببت لي بالأذى".
وأضاف الممثل البالغ من العمر 22 عاما، أن ما أزعجه أكثر هو خروج "المعتدية" لتقدم نفسها بمثابة ضحية، فيما كانت قد مارست الجنس مع قاصر وهي في الثامنة والثلاثين عاما.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up