رئيس التحرير : مشعل العريفي

طالب "الهلال" بـ 9 ملايين.. "القحطاني" يتحدث عن كواليس قرار اعتزاله الأخير.. ويكشف: لديّ مشهدان لا أنساهما-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:كشف ياسر القحطاني، مهاجم نادي الهلال السابق، كواليس اتخاذ قرار اعتزاله مؤخرًا، مؤكدًا أن قرار الاعتزال كان أصعب قرار اتخذه في حياته.
قرار اعتزالي
وقال "القحطاني": قرار اعتزالي شخصي، لم يمارس أحد عليّ ضغوطاً أبداً، وكان والدي وإخوتي لديهم علم بالقرار قبل أشهر، لافتًا إلى أن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الهلال أكثر من تسعة ملايين ريال.
وأكد في حديث لبرنامج "في المرمى" على "العربية": القرار كان بمحض إرادتي؛ فقد اتخذته منذ منتصف الموسم، وكنت قد هيّأت نفسي أنني سأعتزل مع نهاية الموسم، وقد سجلت الفيديو الذي انتشر وأعلن نهاية مسيرتي الكروية قبل شهرين أو ثلاثة من مباراتنا أمام الأهلي.
اختتم مسيرته
ولفت "القحطاني" إلى أن هذا القرار لم يربط بتحقيق بطولة الدوري، ولكنه تمنى ذلك وحققت أمنيته بأنه اختتم مسيرته ببطولة الدوري. ولفت "القحطاني" إلى أن الموسم الماضي لم يكن أفضل مواسمه، بل كان أسوأ موسم مَرّ عليه، مشيرًا: "لم يجاملني أحد في الهلال واستمراريتي لها علاقة بالقرار الفني، ودائمًا أجلس مع المدرب وأقول إن كنت لا تحتاجني أبلغني كي لا أمثل لك ضغطًا".
أستخدم سطوتي
وأضاف: كنت أقبل بالبقاء احتياطيًا، ولم أستخدم سطوتي نهائيًا حتى أشارك بشكل أساسي في المباريات ولم أستخدم أعضاء الشرف نهائيًا لصالحي، وبعض اللاعبين يستخدمون سطوتهم على بعض المدربين لكي يشاركوا، وبالنسبة لي سأرحل بذكر طيب أفضل كثيرًا.
وعن سبب إصابته المتكررة في الملاعب، أوضح "القحطاني": لم أكن محترفًا متكاملًا نومي ليس جيدًا، ولكن السبب الحقيقي في إصابتي هو أنا بسبب تسرعي دائما للمشاركة ولم أؤهل نفسي جيدًا وأجامل على حساب نفسي للشغف وحبي للعب، وأحيانًا الكل يطلب تواجدك فمستحيل ألا ألبي النداء ولو عاد بي الزمن سأعيد الأخطاء نفسها.
لحظات الفرح
وبخصوص أكثر في حياته في الملاعب قال "القحطاني": لدي مشهدان للفرح لا أنساهما؛ الأول هو هدف في كأس العالم أمام تونس عام ٢٠٠٦، والثاني هي هدفه المصيري أمام الاتحاد في ٢٠٠٧.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا
https://vid.alarabiya.net/2018/04/17/ka7tane/ka7tane___moda5let1704_video.webm

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up