رئيس التحرير : مشعل العريفي

طالب يشج رأس زميله بآلة حادة داخل مدرسة بـ"المدينة".. والوالد: فوجئت به غارقًا في بركة من الدماء

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد ولي أمر طالب بإحدى المدارس المتوسطة في المدينة المنورة، أن زميل ابنه قام شج رأسه بآلة حادة داخل أسوار المدرسة، قائلًا: "فوجئت به غرقان في بركة من الدماء".
وأوضح صالح الجهني، والد الطالب المصاب، أن المشاجرة نشبت بينهما في فترة الفسحة، وأن نجله سبق وتقدم بشكوى لإدارة المدرسة بتعرضه لمضايقات من جانب زميله، وفقًا لـ "عكاظ". وفي التفاصيل، قال "الجهني": راجعت إدارة المدرسة للسؤال عن المستوى الدراسي لابني وإبلاغهم ببعض الملاحظات، ولم يمض يومان على زيارتي للمدرسة إلا وأفاجأ بغرقه في بركة دماء. وأعرب "الجهني" عن استنكاره من إدخال زميل ابنه الآلة الحادة المحظورة المدرسة «إذ تسببت في دخول ابني للمستشفى».
من جهته، قال المتحدث باسم إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة عمر برناوي ، إن الشكوى وصلت لمدير لمكتب التعليم بشرق المدينة، وتم تشكيل لجنة برئاسة الإدارة المدرسية بالمكتب للوقوف على الحادثة، وتم التواصل والاستماع لولي أمر الطالب لملاحظاته على المدرسة. وأشار برناوي على أن تعليم المدينة يرفض أي تصرف يتنافى مع نظام التعليم، داعيا أي ولي أمر يتعرض ابنه أو ابنته للمضايقات إلى التقدم بشكواه لمدير التعليم، لاتخاذ اللازم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up