رئيس التحرير : مشعل العريفي

علقوه من ساقه كالشاة على جذع شجرة.. لماذا عذب الحوثيون هذا الرجل بتلك الطريقة؟-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أظهرت صورًا تداولتها مواقع إخبارية، رجلا يمنيا يدعى صفوان الجهفي، عاريا وتكسوه الفضلات والأوساخ، ومعلقا من رجل واحدة مثل شاة على جذع شجرة معلقا.
ووفقا لموقع العربية، قالت مصادر إن "ميليشيات الحوثي أخضعت رجلا يمنيا لحصص تعذيب وحشي على الملأ وعلى مدى كيلومترات، انتهت بإعدامه في منطقة الحيمة التابعة لمحافظة إب جنوبي اليمن".
وأوضحت المصادر ذاتها أن "مسلحين حوثيين اقتادوا الرجل، من بيته، بعد أن اتهموه بكونه أحد أعضاء قوات المقاومة الشعبية التي تعمل على استعادة السلطات الشرعية من الميليشيات المدعومة من إيران".
وأردفت المصادر "بعدها أخضع الرجل، بعد أن تم تقييده، لصنوف من التعذيب، أعقبها سحله على مدى أميال بواسطة سيارة على مرأى من الجميع".
وأشارت إلى أن الحوثيين عمدوا إلى تعليق جثة الرجل وإظهارها على الملأ في مشهد مهين للذات البشرية "لإدخال الرعب وتوعّد كل من يفكر في الالتحاق بالمقاومة، وقتل كل رغبة في استعادة الشرعية من الميليشيات".
وسبق لمنظمات غير حكومية وحقوقية أن أصدرت تقارير وثّقت العديد من الانتهاكات والجرائم ضد الإنسانية التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية، ليس في حق الرجال فقط، ولكن أيضا النساء اللاتي يلقى بأزواجهن في السجون فيجدن أنفسهن المعيل الوحيد للأسرة في ظروف بائسة تتضمن التضييق على الارتزاق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up