رئيس التحرير : مشعل العريفي
 علي الزامل
علي الزامل

ترامب من أُصول عربية ( لا يقبل بالهزيمة ) !؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ياليته قال ذلك لربما هان الأمر وأُعتبرت مجرد مزحة سمجة أو سقطة عفوية .. أحد المُذيعين ( العرب ) وللأسف عبر قناة عربية ! فعلى خلفية انتخابات الرئاسة الأمريكية قال : " الرئيس ترامب لا يرضى بالهزيمة ويبدو أنه أخذ العدوى من العرب ! "
مؤسف أن يصدر هذا الكلام من مذيع ( محسوب ) أنه عربي بوصفه يتحدث العربية فهذا السفيه أو ربما الخبيث ( لا نعلم غايته ) خوّل نفسه أن يتندر ويُعيب على العرب ويسخر منهم فكلامه فيه ما فيه من إسقاطات وإشارات ذات دلالة تًسيء للعرب بشكل ( ملغوم ) وإلا ما دخل العرب بأن تُقحمهم بانتخابات الرئاسة الأمريكية !؟ وبأي صفة ومن منحك الصلاحية بأن تتهكم على العرب بهذه الأوصاف المقيته فأنت والحالة هذه كمن يزدري نفسه ويسخط من عروبته هذا إذا كنت عربي !؟
حقيقة لا نُعتب على أمثال هؤلاء الأعلاميين أكانوا عرباً أو مُستعربة أو حتى مُرتزقة وأياً كانت ميولهم وتوجهاتهم ومراميهم بقدر عتبنا على القنوات التي تستقطبهم وتسمح لهم بهكذا هرطقات ونعوت يشتمون بها العرب بأبواق مسمومة في عُقر دارهم وبصبغة عربية ! سيما إذا علمنا أنها ربما تلقى أصداء فيتلقفها ويُروجها من هم أصلاً يكرهون العرب ويتربصون ويتصيدون كل ما من شأنه الإساءة لهم وما بال الأمر لو تأتى ذلك من العرب أنفسهم أو الدخلاء المحسوبين عرباً !

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up