رئيس التحرير : مشعل العريفي

"عواقب وخيمة".. "المهن التمثيلية" في مصر تخرج عن صمتها بعد هجوم الفنانات على "عبد الرحمن أبو زهرة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت نقابة المهن التمثيلية في مصر، اليوم الأحد، عن إصدار تحذير بشأن الفنان المصري، عبد الرحمن أبو زهرة.
وحذرت النقابة في بيان رسمي من عدم التطاول على الممثل الكبير، أو أي من رموز مصر الفنية، سواء بالتصريح أو الإشارة أو التلميح، مؤكدة أن كل من يحاول فعل ذلك سيتعرض لعواقب وخيمة، ولن تسمح النقابة أبدأ بأن يمر هذا السلوك دون محاسبة.
وأعربت النقابة في البيان في بالغ تقديرهم للفنان الكبير القدير عبد الرحمن أبو زهرة أحد رموز فن التمثيل العربي، الذي أبدع في تقديم أصعب وأروع وأمتع وأعمق الأدوار التمثيلية في أعماله الفنية على مدار مشواره الفني الطويل سواء في المسرح بيته الأول أو السينما أو التليفزيون بما يجعلة قيمة كبيرة في الفنية تعلمنا ومازلنا نتعلم منها قيم الإبداع الراقي.
كما أكدت تضامنها الكامل مع الفنان الكبير، وهو تضامن نابع من قناعتها الكاملة بأن أصحاب التاريخ المشرف هم طاقة عطاء لا ينضب معينها ويجب صونها وحمايتها.
يذكر أن فنانات هاجمن "أبو زهرة" بعد ظهوره الأخير وتأكيده على أن الجيل الجديد يهمش السابق، وعلى خلفية ذلك ظهرت الفنانة عفاف مصطفى لتوجه لها هجوما شديدا قائلة: "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة، طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتى أزيائهم كمان.".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up