رئيس التحرير : مشعل العريفي

"غزواني" يروي تفاصيل مراقبته لمختطفة الطفلة "شوق".. هكذا كانت تحاول إسكاتها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى المواطن حسن حلبوب غزواني، المبلغ عن اختطاف الطفلة "شوق"، تفاصيل اختطافها بدءًا من رؤية الطفلة بصحبة المختطفة في محطة النقل الجماعي وحتى عودتها إلى أحضان أبويها مرة أخرى.
وقال غزواني (38 عامًا)، الإداري بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض: "شاهدت الطفلة بصحبة امرأة محجبة بالكامل، عندما ذهبت إلى محطة النقل الجماعي بالعزيزية في الرياض من أجل حجز رحلة لأسرتي عبر حافلة النقل الجماعي صباح أول أمس السبت".
وأوضح غزواني أنه لفت انتباهه محاولة المرأة إسكات الطفلة بلعبة معها، مؤكدًا أن شوق كانت تبكي على فترات، وفقًا لـ "سبق".
وأوضح: "بعدها وجدت المرأة تخاطب موظف التذاكر، وبدت منزعجة غير راضية عنه"، متابعًا: "وبسؤالي الموظف أفادني أن السيدة حاولت أن تقص تذكرة للطفلة التي برفقتها دون أن تثبت هويتها".
وأردف غزواني "بعدما عدت لمنزلي، وبتصفح تطبيق "واتساب" فوجئت برسالة عليه بها صورة لطفلة مفقودة ضمن إعلان للبحث عنها، ومسجل أرقام جوالات للتواصل".
وتابع: "بتدقيقي في الصورة، وجدت أنها تعود للطفلة التي رأيتها بمحطة النقل الجماعي".
واستطرد: "هاتفت والدها وأبلغته ومن ثم تم إبلاغ الأمن، حيث طلبوا مني الوجود لدى محطة النقل الجماعي".
وأضاف: "باسترجاع الكاميرات الرسمية للمحطة، تأكد والدها أنها طفلته، بعد أن كنت قد أبلغت الأمن بأني راقبت المرأة، وتتبعتها بعد خروجها من محطة النقل الجماعي، إذ حضرت مركبة من نوع جيب لكزس، وركبت بها، وغادرت وبرفقتها الطفلة المختطفة". وأكد غزواني أنه في النهاية تمكنت قوات الأمن من إرجاع الطفلة .

arrow up