رئيس التحرير : مشعل العريفي

فجر السعيد: “ستنحني يا بايدن كما إنحنى من قبلك”

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد سلسلة تغريدات على حسابها بموقع "تويتر" علقت من خلالها على التقرير الذي قدمته الاستخبارات الأمريكية للكونغرس، حول مقتل المواطن جمال خاشقجي.
حي هالراس ونشرت فجر السعيد صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعلقت كاتبة “حي هالراس”. وقالت في تغريدة ثانية “من وجهة نظري لن يجرؤ بايدن ولا طوايف طوايفه من الديمقراطيين أن يمسوا شعره من الأمير محمد بن سلمان … تقاريرهم الإستخباراتية يعلم العالم الحديث بأنها مجرد هرطقاتheretic فاقده المصداقية .. لن يخضع لها سواهم والتاريخ الحديث يشهد .. ستنحني يا بايدن كما إنحنى من قبلك”.
الوطن العظيم وأضافت في تغريدة ثالثة“ أنا كويتية وأفتخر بأن السعودية أمنا الكبيرة وجارتنا وعمقنا الإستراتيجي هذا الوطن العظيم، وكلي ثقة وإيمان في قيادته الحكيمة... كلنا محمد بن سلمان”.
السعودية دولة كبيرة واختتمت تغريداتها قائلة “أعتقد بايدن وجماعته الديمقراطيين يعلمون جيداً بأن القرارات لا تُبنى على الظنون.وأمريكا العظمى دفعت ثمن باهض من أموالها وأبنائها بسبب تقارير الظنون ..لذلك قطوا ظنونكم بأقرب زباله trash وتعاملوا مع الواقع وليس الدعايات الانتخابية السعودية دولة كبيرة وجودها يحفظ توازن المنطقة”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up