رئيس التحرير : مشعل العريفي

فيديو: الزويهري يكشف سبب إعلان استقالته عبر حسابه الرسمي على "تويتر"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مساعد الزويهري، الرئيس المستقيل للنادي الأهلي، عن سبب إعلان استقالته عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، حيث قال: "أعلنت استقالتي بعد اتصال أجريته مع الأمير خالد بن عبدالله، واخترت التوقيت تحديدا لعلمي بانتهاء البرامج الرياضية كذلك الصحف والمطبوعات".
وتابع: "الأهلي فريق بطل وسيضل كذلك، أنتهت علاقتي مع الأهلي كرئيس، لكنها لم تنتهِ كعاشق لأنني عائد من جديد إلى المدرج"، بحسب ما أوردته "العربية.نت".
واختتم الزويهري: "اتصلت بالأمير فهد بن خالد وتحدثت معه من أجل العودة لتولي رئاسة النادي، أتمنى عودته مجددا، وسأكون يدا بيد أي إدارة جديدة".
وعن أن توقيت استقالته قال إنه كان وقتاً مناسباً، خاصة بعدما أنهى الفريق إعداده للموسم الجديد، وعقب تحقيقه لكأس السوبر أمام الهلال في لندن.
وقال الزويهري: "فكرة الإستقالة بدأت منذ شهر رمضان، تقدمت بها أكثر من مرة فرفضها الأمير خالد بن عبدالله، بعدها حاولت الاستمرار والضغط على ظروفي لكنني لم أستطع".
وتابع في حديثه: "تأخرت بتقديم الإستقالة حتى ينهي الفريق اعداده للموسم الجديد، إضافة إلى أنه كان ينتظر الفريق استحقاقا هاما -كأس السوبر- أمام الهلال، لذا بعد أن تم الانتهاء من كل ذلك أرى أنني اخترت الوقت المناسب".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up