رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: "حقك راح يا بنتي".. شاهد: انهيار والدة طبيبة الأسنان بعد الحكم على زوجها المتهم بقتلها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: انهارت أسرة طبيبة الدقهلية في مصر، المقتولة على يد زوجها، طبيب الأسنان، بحالة انهيار، عقب صدور الحكم على المتهم بالسجن المؤبد.
وأخذت الأم تلطم وجهها وتصرخ فور سماعها الحكم، مرددة: حقك راح يا ياسمين، بحسب فيديو نشرته صحيفة القاهرة 24، وأعربت باقي أفراد الأسرة عن غضبهم من تخفيف عقوبة القاتل.
هذا وقد استمعت هيئة المحكمة، خلال جلسة اليوم الثلاثاء، إلى مرافعة المدعين بحق المدني، والذين أكدوا أن المتهم كانت لديه نية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وصرحوا بأنها قُتلت أمام أبنائها الثلاثة، بـ17 طعنة، دون أي رأفة أو رحمة بهم.
ودافع محامي المتهم عنه قائلاً إنه كان مصاباً بعدم اتزان نفسي في أثناء ارتكابه الجريمة، كما نفى عنه وصف: سبق الإصرار والترصد؛ وذلك نظراً لنشوب مشاجرة بين الزوجين، قتلها على إثرها، مشيراً إلى أن المجني عليها سبت المتهم في رجولته، وهو ما أثار غضبه ولم يدرك فعلته إلا بعد ارتكابها.
وكان تقرير الطب الشرعي كان قد أثبت إصابة المجني عليها بطعنتين غائرتين نافذتين، أسفل يسار الظهر وأعلى الجنب الأيمن، و15 جرحاً قطعياً بالصدر والبطن والظهر والطرفين العلويين، وخدش في اليد.
 

 
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up