رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر: سيدة تذهب بطفلها إلى الطبيب وتترك أختها بالشقة.. وعندما عادت كانت المفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : روت سيدة مصرية تفاصيل علاقة محرمة بين أختها وزوجها والتي اكتشفتها في أحد الأيام بعدما خرجت بطفلها الرضيع إلى الطبيب لإجراء الفحص الطبي عليه بسبب ارتفاع درجة حرارته.
وبحسب موقع "أخبار اليوم" المصري؛ فإن السيدة شعرت في أحد الأيام بارتفاع درجة حرارة رضيعها، وتملكتها حالة من القلق، وقررت أصطحابه إلى أحد الأطباء، للاطمئنان عليه، تاركة شقيقتها بصحبة الزوج.
وعندما عادت السيدة وقعت المفاجأة الصادمة، بعدما شاهدت بعيناها مشهد أصابها بصدمة؛ حيث شقيقتها في أحضان الزوج، وفوق سرير عرسها.
وعقب رؤية زوجها مع أختها في السرير حملت السيدة رضيعها، وتركت المنزل، بينما سابقت قدما شقيقتها الرياح، واختفت في لمح البصر، وتوجهت إلى منزل الأسرة، خشية الفضيحة.
وأمسكت الزوجة بهاتفها المحمول تطلب من الزوج الانفصال، وتطليقها إلا أنه وبحسب وصفها، وبكل "بجاحة" يرفض ويطالبها بالعودة إلى عش الزوجية، وفي محاولة لاستقطابها، مبررا أن ما حدث ما هو إلا نزوة شيطانية.
وباءت كل محاولاتها معه بالفشل، فلم تجد غير محكمة الأسرة بشبرا، وتقدمت برفع دعوى الخلع من زوجها، وبصوت مخنوق وبإصرار ترفض التصالح معه واستحالة معاشرته، وتردد شقيقتي وزوجي أغضبا الله بغرفة نومي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up