رئيس التحرير : مشعل العريفي

منها التحكم في النوم.. طبيب روسي يكشف عن عدة طرق للحماية من مرض السكري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكد الطبيب الروسي والمقدم التلفزيوني ألكسندر مياسنيكوف أنه لمنع خطر الإصابة بمرض السكري، من الضروري، أولاً وقبل كل شيء، تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة.
التغذية السليمة والنشاط البدني وبحسب "سبوتنيك"، قال على الهواء عبر قناة روسيا 1 التلفزيونية: "في الواقع، يمكنك فعل شيئين: هذا هو التغذية السليمة والنشاط البدني. ولا شيء يمكن أن يحل محل الأخر، إذا تناولت الطعام الصحي فقط دون ممارسة الرياضة، فهذا لن يساعد.
التحكم في النوم ووفقا له، حتى مع ثبات الوزن في حالة عدم ممارسة النشاط البدني، فإن خطر الإصابة بمرض السكري يزيد بشكل كبير. وأشار مياسنيكوف إلى وجود قواعد حماية إضافية. هكذا، من الضروري التحكم في النوم، لأن مرض السكري يمكن أن يكون ناتجًا عن كثرة النوم وقلة النوم.
تناول الطعام ببطء بالإضافة إلى ذلك، من الضروري تناول الطعام ببطء لتعويض الامتصاص السريع في الأمعاء، ولكن كما أشار الطبيب، في حالة الأطعمة عالية الكربوهيدرات مثل البطاطس أو الأرز، فإن هذا لن يساعد.
الإقلاع عن التدخين علاوة على ذلك، يجب الإقلاع عن التدخين وتجنب نقص فيتامين (د)، وخلص مياسنيكوف إلى أن "الكمية غير الكافية من D هي عامل إضافي في الإصابة بمرض السكري، ويجب توفيرها بكميات كافية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up