رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "خالد عبدالرحمن" يثير الجدل على تويتر حول سر صعوده للتريند فجأة .. و نبذة عن بداياته الفنية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تصدر هاشتاق #خالد_عبدالرحمن فجأة قائمة تريند -الأكثر تفاعلًا- في موقع تويتر، مساء اليوم الأحد، وسط مشاركات واسعة من المغردين .
آلاف التغريدات وحصد الهاشتاق مع بدايته تدشينه آلاف التغريدات، والتي تنوعت ما بين صور قديمة وحديثة للمطرب خالد عبدالرحمن، ومقاطع فيديو لأفضل أغانيه.
ووصف مغردون المطرب خالد عبدالرحمن بأنه أسطورة غنائية لن تتكرر، فيما قال عدد من المغردين أن ما يجذبهم هو صوته الهادئ وإحساسه في الأداء.
هذا؛ ولم يعرف السبب الرئيسي لتصدر اسم الفنان خالد عبدالرحمن تريند تويتر في المملكة، إلا أن البداية كانت عبر جمهور ومعجبي الفنان.
سيرته الذاتية خالد بن عبد الرحمن بن محمد بن علي الودعاني الدوسري، فنان سعودي، ولد في الرياض في 22 أبريل عام 1965 م،  وفي عام 2009، تزوج خالد زواجه الأول وانفصلا، ومن ثم تزوج في أول مايو عام 2014، من فتاة إماراتية من رأس الخيمة، وليس لديه أولاد. ، بحسب "ويكيبيديا".
مسيرته الفنية
وبدأ "خالد بن عبد الرحمن" بكتابة الأشعار ومن ثم بالغناء والتلحين، وقد بدأ نشاطه الفني في عام 1988، وتعاون مع عدد من الشعراء والمؤلفين كان أولهم الشاعر رياض إبراهيم بألبومه الأول صارحني، ثم تعاون مع كل من الأمير فهد بن خالد بن سعود والأمير سعود بن عبد الله.
وخلال مسيرته الفنية تعاون مع الكثير من الشاعرات الخليجيات أبرزهن غيوض وشيمة ومطلع الشمس وغياهيب، إلا إنه يرفض الدويتو مع المغنيات، ودائماً ما يرفض أن يصور أغانيه على طريقة الفيديو كليب بوجود المرأة, وذكر أن المشاهد يشاهد المرأة ولا يعير انتباهً للأغنية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up