رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "مقتل المرتزق غانم الدوسري" يصل "ترند".. وهكذا تفاعل المغردون!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاقا يحمل عنوان" مقتل المرتزق غانم الدوسري"، حيث وصل الهاشتاق لترند "تويتر".
وأثار هاشتاق مقتل المعارض السعودي في لندن "غانم الدوسري" تساؤلات رواد التواصل الذين اعتبروا أن الخبر مجرد دعاية قطرية للفت الانتباه.
وعلق مغرد:"هذى نهاية من يسمع ويطيع قطر مولته بالفلوس وجعلته منبر لسب وشتم السعودية ثم قامت بتصفيته يمكن طلب فلوس أكثر وهددها فقاموا باغتياله الله لايرحمه".
ورأى مغرد آخر:"مجرد دعاية قطرية ولفت انتباه له"، بينما قال مغرد ثالث:"هذا ضعيف نفس لا نلتفت له أبداً..وهو أحد الأقلام المأجورة النابحة على السعودية ممن أغرتهم خزائن الدوحة وطهران".
وأوضح مغرد رابع:"أي مرتزق وخائن وعميل سينال عقوبة خيانته من أقرب الناس إليه.. وعلمتنا الحياة أن الخونة كنز أسرار للأعداء يجب أن يتخلص منهم العدو حتى لايفضحهم.. إن صحت الرواية".
وتابع مغرد خامس:"أتمنى من الجميع صرف النظر عن هذا التافه المرتزق لأننا مانعيره اهتمام ولايهمنا.. بكل بساطة لاتغرد بالهاشتاق ولاتعطيه أي انتباه لأنه مايأثر في أصغر عقل بيننا فما بالك بالشرفاء العقلاء الأوفياء لدينهم ثم مليكهم ووطنه".

arrow up