رئيس التحرير : مشعل العريفي

«هل أنت سني أم شيعي؟» .. الزهراني يكشف أسباب اعتقاله المتكرر في أمريكا .. وهكذا علق على ترحيله بسبب مخالفات مرورية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف المخترع السعودي سعيد الزهراني، عن كواليس اعتقاله المتكرر في الولايات المتحدة الأمريكية، وترحيله إلى المملكة.
تعرض للاعتقال والتحقيق أكثر من مرة وقال الزهراني في برنامج «معالي المواطن»، إنه تعرض للاعتقال والتحقيق أكثر من مرة، آخرها قضى 5 شهور وأسبوع في المعتقل، لافتًا إلى أنه واجه الكثير من التهم، وبعدها تم ترحيله.
الحكم الغيابي بالترحيل الجبري وأشار إلى أنه في 3 نوفمبر الماضي، حكم عليه غيابيا بالترحيل الجبري، واعتقلوه في الساعة الخامسة عصرا، بعد أن حققوا معه قبلها بأسبوعين تقريبًا، في عدة اتهامات. وأوضح أن المحققون وجهوا له أسئلة، من بينها هل أنت سني أو شيعي؟، هل تعتنق فكرا متشددا أم لا؟، مضيفًا: «أعطوني 3 صفحات وكانت الخلاصة 3 تهم متعلقة بالتجسس على نموذج لطائرة بدون طيار».
مخالفات مرورية وردًا على مزاعم ترحيله من أمريكا بسبب مخالفات مرورية، أكد «الزهراني»، أن هناك 3 حالات فقط في القانون الأمريكي، يتم الترحيل على أساسها، وهيّ أن تكون هناك جنحة أو لك علاقة بالجماعات الإرهابية، أو أنك تمثل خطر على الأمن القومي.
تعليق المغردين وعلق مغرد يدعى فهد، قائلا بشكل ضاحك: «اللي نشر الإشاعة سعودي مقيم في امريكا بصراحة مو معقول أن الأولاد يكون فيهم غيره وحسد زي بعض البنات».
وأضافت «أم الحلوين»: لنا الفخر كسعوديين ان شبابنا بهذه الهمة والنشاط والإيجابية إضافة إلى علمهم واختراعاتهم شيء يثلج الصدر، فيما غرد مواطن أخر بقوله: «الوالدة عندي انبسطت من الشاب سعيد وجلست تدعيله وتدعيله وتحصنه بآيات الله .. تقول هذا ولدنا وبمثله نفتخر».
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا
[twitter_video id="986662177707831304"]
[twitter_video id="986663958550589442"]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

آخر الأخبار

arrow up