رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالصور: شرطة الرياض تكشف التفاصيل الكاملة لأكبر عملية نصب بملايين الريالات متورط فيها 5 أشخاص.. وهذه جنسياتهم!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد :تمكنت شرطة الرياض من إحباط عملية نصب واحتيال بـ 40 مليون ريال سعودي، وتم الإطاحة بالجناة في فيلا سكنية غرب الرياض وبحوزتهم مبالغ مالية في أربعة صناديق. وتعتبر هذه العملية واحدة من كبرى عمليات النصب والاحتيال، وفقاً لما توفر من معلومات تم التحقق من صحتها عن قيام شخص بعرض مبلغ 40 مليون ريال سعودي مقابل شراء دولارات أميركية مزيفة. وأشارت شرطة الرياض إلى أنها أعدت خطة محكمة تضمنت زرع  العناصر  السرية والتغلغل في أوساط المشبوهين، وتحديد مكان وزمان التقاء الأطراف للمبايعة في فيلا سكنية تقع غرب العاصمة الرياض، و تم إيقاف الجناة وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لمباشرة القضية، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية، موضحة أن عملية النصب قامت بها عصابة مكونة من ثلاثة مواطنين، ومقيمين يمني وأرتيري.
وبحسب المعلومات التي أعلنتها شرطة الرياض أنه تم تحريز هذه المبالغ، وتبين أنها عبارة عن 12 ألف ريال فقط من فئة 500 ريال، مغلفة بشكل مشابه للنقود البنكية وموزعة على السطح العلوي للصناديق، وأسفلها قصاصات ورقية كرتونية.
وأوضحت أن إحباط عملية النصب والاحتيال هذه يأتي ضمن الحملة الوطنية الشاملة "وطن بلا مخالف"، لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، ورصد المشبوهين، وبينهم عصابات النصب والاحتيال والمتاجرة بالعملات المزيفة والإطاحة بهم.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا





آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up