السيسي: هكذا أجبت ترامب حينما سألني عن الاقتصاد!

السيسي: هكذا أجبت ترامب حينما سألني عن الاقتصاد!

صحيفة المرصد: كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سأله خلال الاتصال الهاتفي الذي جرى بينهما أول أمس الاثنين، عن الوضع الاقتصادي لمصر حالياً، فأجابه السيسي أن مصر تحارب وحدها منذ 40 شهراً.

وأضاف خلال كلمته باحتفالية عيد الشرطة أمس الثلاثاء، أنه أبلغ الرئيس الأمريكي بأن المصريين يحاربون من أجل دعم اقتصادهم، ويقاتلون وحدهم منذ 40 شهراً وهم صامدون، والعالم يعلم تماماً ماذا يفعلون، حيث يواجهون تحديات من جماعات خبيثة، وعندما خرجوا يوما للتفويض كانوا يعلمون جيداً حجم التحدي الذي يواجههم اليوم.

وقال إن “الجيش والشرطة هم من يتلقون الرصاص ويضحون بأنفسهم فداء للمصريين، وهناك العديد من الأهالي قاموا بالتضحية بأبنائهم من أجل مصر”.

التعليقات مغلقة.

78 تعليق

  • 78
    ابو هقاص

    للتفويض

  • 77
    ابوعلي

    وين راحت مليارات الخليج وموقف السعوديه اللي منع الدول الغربيه من اصدار عقوبات على مصر

  • 76
    ابوفهد

    تعليق مخالف

  • 75
    حربي المدينة

    تعليق مخالف

  • 74
    سعد بن فهد

    جحد دور الخليج ودعمه للاقتصاد المصري شكل نهايته قربت مثل السابقين الي تحرشو بالخليج

  • 73
    ااابوعبدالله

    وكمان تكذب والمليارات اللي وصلت من دول الخليج وين راحت ،،،،،، لاتصدقه ياتراب

  • 72
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 71
    عاشق الجنة

    برضه مافيه رز يا ****

  • 70
    عبدالله اليامي

    كم مره قال خلال المكالمة 40 شهر لو جمعناها صارت 80 شهر عمر ولد في أول إبتدائي ? أهبل رئيس حكم شارع الهرم

  • 69
    علي القحطاااااني

    ياحسرتي يالمليارات اللي راحت لبطن السيسي اخرتها يحارب وحده

  • 68
    تساهيل

    هههههههههه اركد اركد تراة معصب بعدين بعدين ياباشا

  • 67
    محمد

    تعليق مخالف

  • 66
    غير معروف

    الإخوان وأعوانهم هم شجرة الحنضل وسيتم اقلاعها بإذن اللة

  • 65
    غير معروف

    حفظ اللة السيسي للمصر وللعرب

  • 64
    غير معروف

    تعليق مخالف

  • 63
    حقاااني...

    فرصة ثمينة اضاعاها المصريين بالتفريط ب مرسي

  • 62
    حقاااني...

    للأسف ساعدناه وبذلنا له الغالي والنفيس ولم نراه شاكرا …ومن يصنع المعروف في غير اهله يكن حمده ذما عليه ويندم

  • 61
    م-ف-ر-ح

    (( حتى الكلاب اذا رأت ذا ثروة خضعت لديه وحركت اذنابها…… ≈≈≈واذا رأت يـوما فقيراعابرا نـبحت عليه وكشرت انيابها ))

  • 60
    *******

    يحاربون وحدهم 40 شهراً !! كذبت و الله

  • 59
    تجربة

    ارحل
    اصده بيؤول لكم ان الرئيس ترامب اتصل بيه
    يبحس عن اكتساب شرعية بيعرف ان كرسيه مش ثابت

  • 58
    ياسر11

    الله يذكر حسني مبارك بالخير -تسمعون بالخريف العربي يالدول العربية

  • 57
    يلدرم

    وفِي وجود فخامتك على رأس الدولة ستبقى تحارب ، لكن السؤال ان فخامتك قبل 24 شهر خرج علينا ليقول ان الرز السعودي صب فوق رأسك بالمليارات! وتقول من 40 شهر!! يعني ان الرز السعودي لم يذهب الى شعب مصر ؟

  • 56
    غرم الله

    مصر ماشافت خير من يوم خان العسكر الملك فاروق رحمه الله وانقلبوا عليه وحالهم للاردى

  • 55
    زائر ابوفواز

    أذكى مما تخيلون ياهو عنده مفاجئة لي كل من يحب والأيام القادمه محسوبه له مع قدوم ترامب

  • 54
    غغغغ

    يبي الرز الامريكي

  • 53
    اخونجي

    48
    &بدر الصاعدي&
    السنه التي حكم فيها مرسي كانت منحه من الله (( في أي عالم تعيش ؟! ))

  • 52
    عبدالهادي ..

    معنى كلامه أنه ينكر فضل السعودية عليه من أيام الملك عبدالله رحمه الله ؟! ولكن الحق أنه سيء الفكر والتدبير ، و****

  • 51
    اخونجي

    نسأل الله أن يحفظ جميع بلاد المسلمين وجميع العالم من خوارج هذا العصر

  • 50
    م-ف-ر-ح

    وسمـَّـنها حتى إذا مـــــا تكاملــــتْ **** فـَـرَتـْه ُ بأنياب ٍ لها وأظافــــــــــر ِ//
    فقلْ لذوي المعروف ِ هذا جزا منْ **** بدا يصنعُ المعروفَ في غير شاكر ِ

  • 49
    م-ف-ر-ح

    ومنْ يصنع المعروفَ في غير أهله ِ **** يلاقي الذي لاقـَى مجيرُ أم ِّ عامر ِ
    // أدام لها حين استجارت بقـــــــربهِ **** طعاما ٌ وألبان اللقاح ِ الدرائـــــــر ِ

  • 48

    السنه التي حكم فيها محمد مرسي حفظه الله كانت منحه من الله لمصر ان يشرفها برجل مسلم يخاف الله…!

  • 47
    م-ف-ر-ح

    وفي الصباح اقبل ابن عم الأعرابي يطلبه فوجده قتيلا ً ، فاقتفى أثر الضبع حتـــى وجدها ، فرماها بسهم فقتلها ، ثم أنشد :

  • 46
    م-ف-ر-ح

    لكن أم عامر نظرت إليـــــه فوجدته نائما ً ، فوثبت عليه ِ ، وبقرت بطنه وشربت من دمه ِ ، وتركته وسارت.

  • 45
    م-ف-ر-ح

    فقام إلى شاتــه ِفحلبها ، وقدم للضبع الماء واللبن فشربت حتى ارتدت لها عافيتها ، فلما أقبل الليــــل نام الأعرابي مرتاح البال بما صنع للضبع من الإحسان

  • 44
    م-ف-ر-ح

    فصاح بالقوم : ما شأنكم ؟ قالوا : صيدنـــــــــــا وطريدتنا..قال : إنها قد أصبحت في جواري ، ولن تصلوا إليها ما ثبت قائم سيفـي في يدي ، فانصرف القوم . ونظر الأعرابي فرأى الضبع جائعة ً ،

  • 43
    سوط الحق

    الغريب جدا وفِي نفس الوقت يكونا لؤلما … أن الإخوان ومؤيديهم يُحذرون دوما من إسرائيل وفِي كل مناسبة … ويتناسون اتفاقيات أردوغان مع العدو الصهيوني … وإيران … وهذا لؤلم وَخُبْث إلى حد بعيد ..

  • 42
    م-ف-ر-ح

    فعرضت لهم ضبعٌ فطاردوها ، وكان الجو شديد الحر ، فدخلت الضبع خباء ( بيت ) أعرابي ، فخرج الأعرابي فرآها مجهدة ً في ذلك الحر الشديد ، ورأى أنها قد التجأت إلى خبائه مستجيرة ً به ، فصاح بالقوم : ما شأنكم ؟

  • 41
    م-ف-ر-ح

    ومنْ يصنع المعروفَ في غير أهله ِ **** يلاقي الذي لاقـَى مجيرُ أم ِّ عامر ِ
    من أمثال العرب …… كمجيرِ أمِّ عامر
    العرب يسمون الضبع أم عامر ، وأصل هذا المثل أنّ جماعة ً من العرب خرجت للصيد،

  • 40
    الى الهويبطي

    اقوال السيسي لم ولن تكون اعظم من فتوى الاب الروحي للاخونج ا***بقتل عسكر مصر

  • 39
    ثاقب

    المثل المصري يقول ( جتها نيله الي عايزه خلف) يقال لمن لا يرجى منه شئ.

  • 38
    عبدالله

    يكفي انه انقذ مصر من هذه الجماعة الخبيثة

  • 37
    م-ف-ر-ح

    تترحم عند ترامب الذي هو أشد كرها للإسلام.. والله راحت عليك.. ناكر المعروف لن يلقى خير..

  • 36
    فهد

    كلمة لرئيس مصر عبد الفتاح السيسي استجداء الدول والاعتماد عليها لن يفيد مصر بشيء على المدى البعيد بل اعتمد على قدرات شعبك واوجد فيهم الحماس. ولاتنسى ان تكون قريب لهم بجميع الطوائف ستحفظ مصر وشعب مصر.

  • 35
    حريم السلطان

    الاخونج يحذرون من حلفاء اسرائيل وهم يطبلون لتركيا بتطبيعها مع اسرائيل ؟

  • 34

    عشر سنين وثلتجتي مافيه غير المياء ومحدش سمع صوتي……من اقوال السيسي..!

  • 33

    هاتدفع يعني هاتدفع مافيه حاقه عندي اسمها ببلاس……من اقوال السيسي..!

  • 32
    سوط الحق

    أكبر دولة يحكها النظام العلماني هي تركيا … وعلى رأسها حزب الحرية والعدالة … يا حريم السلطان السؤال لكم : هل علمانية تركيا حلال وعلمانية مصر حرام .. هل علاقة روسيا بتركيا حلال وبمصر حرام . وهل .. ؟

  • 31
    غير معروف

    صدق بقوله جماعات خبيثة لان الاخونج اخبث حتى من المجوس ؟ ويكفي استباحتهم لدماء العسكر المصريين ثم يقولون النصارى اخواننا ولاتختلف عقيدتهم عن عقيدتنا – وفتواهم بقتل العسكر فضحت دينهم وفكرهم الضال

  • 30
    عيد

    ترامب لن يتحرك الا بما يخدم اسرائيل فعلى المصريين ان يحذروا من الاعيب حلفاء اسرائيل الجدد وحلفائها السريين في المنطقة قبل اسرائيل نفسها وامريكا ؟؟؟

  • 29
    شنبو

    تحولت مصر في عهدك من ام الدنيا الي ام ***

  • 28
    سوط الحق

    البطل السيسي يكفيه هو والبطل الآخر طنطاوي إيقاف مدّ التنظيم الدولي للسيطرة على الدول العربية و تمديد عمل القوات المصرية المشاركة في حرب اليمن !
    أتحدى ” حريم السلطان ” أن أردوغان قدم ولو رصاصة واحدة!

  • 27

    ترمب عنده رز كتتتير لازم اصلح العلاقه معاه كويس…!

  • 26
    خالدين بريدة

    لا يا شيخ !! عيني بعينك !

  • premium medal
    25
    إنسان منصف

    على فكره،،،،تقاتلون مين،،،،،؟؟؟??????

  • 23
    صقر واشنطن

    اتصل عليك اجل

    ههههههههههههههههههههه
    هههههه

    تابعت جميع الصحف الاوربية والأمريكية ولم اجد أي اتصال حدث

    من البيت الأبيض للشرق الاوسط

  • premium medal
    22
    إنسان منصف

    تعليق مخالف

  • premium medal
    21
    إنسان منصف

    طيب ،،،،،والمليارااااااات،،،،،اللي صرفت،،،،،عليكم من دول الخليج،،،،،وعلى رأسها السعوديه،،،،،اللي قدمة لكم،،،،،اكثر من ٥٠مليار ريال ،،،،،،حسبي الله عليك ????????

  • 20
    غير معروف

    لن تتعافى مصر وفيها اخونج

  • 19
    غير معروف

    هذا الرجل راح يمر مصر وشعبها بشكل غير مسبوووق

  • 18
    ت 12 الهويبطي

    المصريين يقاتلون وحدهم منذ 40 شهراً وهم صامدون – – لايكون قاتلت معهم وانكروا مساعدتك ؟

  • 17
    أبو أسامة

    ترامب لاتصل ولا قال ولاهو فاضيلك يابلحة لسه تضحك على الجيش والشعب المصري

  • 16
    غير معروف

    سبحان الله ينكر الجميل
    دول الخليج ساعدته وقفت معه من شان الشعب المصري
    وقلب على الشعب وعلى دول الخليج لكن كل ظالم وله نهايه
    الله يعين شعب مصر ارض الكنانه

  • 15
    محمد

    شعب مصر العظيم ضحى حتى بالارواح في سبيل اجتثاث جماعة الاخوان المنافقين

  • 14

    يمكن الاخوان هم من فلسوا بمصر ***….!

  • 13
    محب لموطني

    تعليق مخالف

  • 12

    لوحدنا…..هذا جحود ونكران لمساعدة الخليج له….!

  • 11
    رامبو

    السيسي هو ثاني زعيم يتصل عليه ترامب بعد النتن ياهو وهي سابقه لم تحدث للرؤساء الأمريكيين تجاهل الخليج بعد تنصيبهم. .. ترى ماهو سبب تجاهل ترامب للخليج وزعماءه هل هناك فتور في العلاقه

  • 10
    حريم السلطان

    مطايا المجوس واذنابهم الاخونج الارهابيين كرسوا كل اهتماماتهم بتدمير مصر بعد اسقاط حكمهم

  • 9
    غير معروف

    المليارات التى جتك من دول الخليج نسيتها هي التي دعمتك في 40شهر
    ومتدح الشرطه والجيش طيب الشعب المصري اخبار المعيشه معاه الكهرب اللحمه
    انت تعطي العسكر الجيش والشرطه اموال الشعب عشان تحكم قبضتك عل مصر

  • 8
    متابع

    لابد من تطهير مصر من اذناب ايران اخوان الشياطين

  • 7
    زائر

    يلد فيها اخونجية لايمكن يستقر امنها واقتصادها

  • 6
    عبدالله

    يواجهون تحديات **( الاخونج المتأسلمين )

  • 5
    زائر

    ترمب يستدرج كل رئيس وكل دوله تحارب الاسلام وليس كما يظهر تحارب الارهاب انما المقصود هو الاسلام امثال روسيا التى مسحت الاخضر واليابس في سوريا

  • 4
    العنزي

    صدق عمر ابن العاص والله انه شخص حاله المصري

  • 3
    لو خلص الفول أنا مش مسئول

    الرز الامريكي صعب الحصول عليه مهما فعلت ?

  • 2
    احمد

    ماحد راح يعطيك رز زي مااعطوك السعوديه والامارات ياناكر المعروف

  • 1
    منصور الزهراني

    تمسّك فيه بيدك ورجلك ترى عندهم رز كثير