رئيس التحرير : مشعل العريفي

لوحة لونيّة ضخمة لـ"دهانات الجزيرة" على طريق مطار الملك خالد تلفت الأنظار وتحظى باهتمام واسع !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نعتذر عن الاختصار .. هذه اللوحة لاتكفي لعرض جميع ألواننا" عبارة لفتت الأنظار واسترعت الانتباه في أكبر لوحة لونية لدهانات الجزيرة على طريق مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض، وحظيت اللوحة باهتمام واسع حتى على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد تلقت دهانات الجزيرة الكثير من الاتصالات المعبرة عن الإعجاب باللوحة اللونية الكبيرة التي صممت بطول 250 متراً وارتفاع 12 متراً لتكون أكبر لوحة لونية في المملكة.
لم يقف سيل الإعجاب عند الاتصالات الكثيرة فحسب، إنما أخذ بعداً آخر حدا بعدد من المعجبين لنشر مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تستعرض اللوحة بألوانها الكثيرة والجميلة وعبارتها اللافتة. وفي تغريدة على تويتر رأت إحدى المعجبات أن هذه اللوحة عمل فني، معتبرة إيّاها بأنها " أذكى إعلانات دهانات الجزيرة" بحسب وصفها.
وأعرب الأستاذ وائل بن محمد الرميح نائب المدير العام لشؤون التسويق والاتصال في شركة دهانات الجزيرة عن بالغ شكره وتقديره لكل المعجبين باللوحة اللونية الكبيرة، مؤكّداً إصرار الشركة على تنويع ابتكاراتها وإبداعاتها في مسيرتها الريادية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وعلى غرار اللوحة اللونية الكبيرة في مدينة الرياض، صممت دهانات الجزيرة لوحة لونية كبيرة زيّنت طريق مطار أبها الإقليمي.
تجدر الإشارة إلى أن دهانات الجزيرة أصدرت كتاباً بعنوان " الحلول اللونيّة" يقدّم مقترحات وحلولاً لونيّة للمباني وغرفها بأنواعها كالصالة وغرفة الاستقبال وغرفة المعيشة وغرفة المكتب وغرفة النوم بالإضافة إلى مرافق المبنى كالمطبخ وأماكن لعب الأطفال .... إلخ، ويوفر وجبة دسمة ومفيدة تغني عن التخبّط في اختيار الألوان، ويعدّ وصفة سحرية للراغبين بطلاء منازلهم أو تجديد طلائها وكلّ المشتغلين والمهتمين بعالم الألوان والديكور.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up