قصة أغرب من الخيال .. العثور على سيدة تركية متزوجة فُقِدت في الحج قبل27 عاما محبوسة في منزل يمني بالمدينة

قصة أغرب من الخيال .. العثور على سيدة تركية متزوجة فُقِدت في الحج  قبل27 عاما محبوسة في منزل يمني بالمدينة

صحيفة المرصد:نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تقريراً عن امرأة تركية فُقِدَت خلال أحداث التدافع التي وقعت في مكة المكرمة وأودت بحياة أكثر من 1400 شخص في عام 1990، لكنها اليوم تواجه الموت رجما بعد 27 عاما من فقدانها.

وفي يوليو 1990 كان “عبد الله كارا” يصطحب زوجته التي أصيبت بجروح خطيرة في أحداث التدافع خارج المسجد الحرام، وصعد عبد الله على أجساد الموتى بحثا عن زوجته التي أصيبت بجروح خطيرة، وتم نقلها إلى المستشفى.

وظل “عبد الله” يبحث عن زوجته في المستشفيات والمشارح، لكنه لم يستطع تحديد مكانها، وعاد إلى دياره ليقيم العزاء لها، ولكن بدلا من أخذها إلى المستشفى، أحضرها شخص يمني إلى منزله في المدينة المنورة، وحبسها لمدة ست سنوات وأنجب منها 3 أطفال ، وفقاً لما جاءَ في “ديلي ميل” .

وتابعت الصحيفة أنه عندما أدركت أن عائلتها كانت تبحث عنها بعد أن سمعت عن قصة امرأة تركية في عداد المفقودين، قررت العودة لهم، ويعمل الدبلوماسيون الأتراك على هذه القضية في محاولة لإعادة المرأة إلى ديارها دون أن تتعرض للأذى.

التعليقات مغلقة.

177 تعليق

  • 177
    الحرفي

    ان شاالله بعد نهائية الحرب في اليمن نقول ارجعو الى اليمن انتم اشر البشر من بعد حرب الخليج واليوم شفنا من

    حثالة البشر النكر والنكير في المطاعم اللي لم يعملها اي بشر كان حكده حيث هذه البلاد كانت والازالت تعامهلم

    معامله حسنه ولكن المثل يقول ( ان الكريم اذا كرمته ملكته وان اليئم اذا اكرمته تمردى ) ولأنقول ان البقيه من الوافدين جنه ولكن كلا له طابع خاص هذا قد يجوز من الغير الجيران اللي نعول عليهم الصدق والامانه

    ومن غير اللي ليس نعرفه سوى انه عامل فقط كنا نسمح لليمنين الدخول دون كفيل ولكن؟؟ !!! والله الموفق0

  • 176
    غير معروف

    6سين و21سنه وين كانت حسبي الله ف كل من سب لشعب كله وسعودي لي يسب رح داري فضايحك لي بيته من زجاج ماياذي لناس بحجاره وارضكم نحنالنا لفضل فتعميرها لولانا ماكن شفتو خير ويكفينا شهادةالرسول باناخيراهل لارض

  • 175
    محمد

    لا حول ولا قوة الا بالله
    أنا أقول هذا مو يمني اليمني دائما صاحب نخوه ما يسوي كذا

  • 174
    بو طبيع

    بتركيا عادي عندهن تهرب وتزوج والدين اخر همها ليش مستغربين ههههه

  • 173
    الاشعري

    التعميم لغة الجهلا والحمقى لقد بان حقدكم وغلكم كم انا مصدوم من الكم الهائل من السب والشتم لشعب باكمله عشان فرد غلط وفي قانون رح يحاسبه ومو بس كذا صورتو انفسكم على انكم ملائكه مع انه الله يهدي الجميع

  • 172
    محمد الزهراني

    الله المستعان
    حسبنا الله وكفى

  • 171
    يمني وافتخر

    كل بيت بحمامه واكثر اليمنين مش راضين بهذا الشي وثاني شي لاحد يعم والي به عقده من اليمنين ي****** والي يعرف يتكلم على راسي يعني غلط شخص يخليكم تسبو شعب كامل والحمدلله نوخذ بعرقنا ماحد يتصدق علينا

  • 170
    غير معروف

    حرااام. ماتسون ***أبو يمن. .
    يلي يتفلسف على أبو يمن أو شوف نفسك ورجع تكلم. .
    لما تقول خطفها من الحرام فين رجال الأمن. عليكم ***الله والناس أجمعين

  • 169
    غير معروف

    فى ناس اخلاقها **بلفطره باين من التعليقات

  • 168
    يمني يخاف الله

    ﻻتوجد شعوب مﻻئكة وشعوب شياطين. وﻻتحملو الشعوب غلطات اﻻفراد ..وﻻزم يكون في كل بيت حمام …اتقوا الله

  • 167
    قصيمي معتق

    اقسم بالله جنسيتين السوري واليمني لو يطردون لبلادانهم راح تشوف الأمن والرخاء في هذا البلد

  • 166
    عبدالكريم

    هذه التركيه تزوجت اليمني وهي على ذمه رجل اخر نعم الاخلاق والتربيه والمشكله انها تؤدي فريضه الحج يجب محاكمه اليمني والزوجه وتطبيق شرع الله عليهم

  • 165
    عبيد

    بعض سبحان ناس لا تفهم لا بالقراء ولا بالشرح ولا حتى بالإشارة الخبر يقول خطفت من الصعبي وهذا اللطيف يقول حاجة ومتزوجة من اثنين هذا يبغاله سلامة يكوي رأسة تقول حصاة ام سعيد بالحوية

  • 164
    ريما

    مالها أي ذنب يا ** … ممكن تكون فقدت الذاكرة … أو ممكن تكون أصيبت بمتلازمة ستوكهولم بعد خطفه لها وحبسها 6 سنوات.

  • 163
    عبدالكريم

    متزوجه اليمني وهي على ذمه رجل نعم الاخلاق والتربيه حاجه بيت الله وتتزوج من رجل أخر

  • 162
    ابو تركي

    ابو يمن*** كائن يمشي على الأرض

  • 161
    ابو تركي

    ابو يمن **** كائن يمشي على الأرض …

  • 160
    ناصر

    يجب اقامة الحد عليهما الفاعل والمفعول

  • 159
    عبدالرحمن بو كرشه

    قسم بالله شي غريب جدا والا الحيوانات تسوي مثل كذا فكونا من هالجنسيه الحالمه فوق حدود المنطق وعاثت بالبلاد الفساااااد الا من رحم ربي مع تقديري الكامل لشريحه كبيره منهم ولكن الواقع يجبرنا على عدم الصمت

  • 158
    غير معروف

    هذا يقتل فورا لا احترم الحج ولا البلد اللي يعيش فيها***

  • 157
    الشرقاوي

    اليمني والبنغالي والباكستاني شر على البلاد والعباد سفروهم لبلدانهم افضل عمالة النيبال والهنود والفلبين

  • 156
    حفيدة النبي

    ابرأ الى الله من ردودكم..اللهم اشهدك حب اخواني المسلمين في اليمن وكل مكان واشهدك ان الشر في كل جنسية..وافخر بصديقاتي وجاراتي بنات اليمن..وفرقوا ياجهله بين سنة اليمن وبين من يحمل عقيدة الروافض

  • 155
    منال من جدة

    من امن العقوبه ساء الادب

  • 154
    علي

    3سنوات حد اعلى للاقامة وبعدها كل وافد على بلده

  • 153
    علي

    قول المثل الهولندي : لايستطيع احد الركوب على ظهرك الا اذا كنت منحنيا

  • 152
    لا علاج للسرطان اليمني إلا بالكيماوي

    77 لو بك ذرة رجولة لرأيناك مع أسيادك من بني جلدتك على الجبهة وليس على الكيبورد ضد ألحوثي الذي ***** سواء كنت معهم او ضدهم لم يكفيكم ألأجرام******

  • 151
    غليص

    92

    15 فبراير, 2017 , 23:10 م
    غليص

    لا تستخدم معرفات الاخرين لو سمحت والبشر فيهم الصالح والطالح.

  • 150
    U

    دخول البنقالي واليمن كان من اسوء القرارات في دخولهم للبلد لان وضعهم في ديرتهم غير منظم ووساخه وجهل وكل قضاره للعين

  • 149
    علي

    تعليق مخالف

  • 148
    غير معروف

    ايويمن والمصاروه نذل ووضيع وخسيس.. كل فكرته وهمه في الدنيا يفكر فيما *** ولا شيء اخر.. منتهى النذالة والوضاعة والخساسة

  • 147
    طلال الزعيم

    تعليق مخالف

  • 146
    ابويمن الجني ابويمن الجني ابويمن الجني[قررررررررررررررررررقير] جرحير

    ايويمن نذل ووضيع وخسيس.. كل فكرته وهمه في الدنيا يفكر فيما بين فخذيه ولا شيء اخر.. منتهى النذالة والوضاعة والخساسة

  • 145
    حزم

    تعليق مخالف

  • 144
    صور مع تحيه

    مسلسل ابو يمن ما ينتهي

  • 143
    فواز

    ان صحت القصة بهذه الطريقه فلابد من ان ينال عقابه……اما التعليقات المريضه والتعميم فلا تغير في الواقع شي اقول لاخواني المعلقين اتركوا ادعاء المثاليه الزائفه كل مجتمع ولديه امراض اجتماعيه….

  • 142
    ويستمر الحلم

    طيب فرضنا ان الكلام صحيح ليش هي ساكته كل ها السنين معقوله ما اشتكت*******

  • 141
    أبوعجرم

    تم فقدانها 27عاما ..من 1990م…… حبسها يمني في منزله بالمدينة 6سنوات ولديها 3أطفال ………. 2017-1990=27
    السنوات الباقية وين كانت ؟

  • 140
    أبوعجرم

    يبغون يضمونهم لمجلس التعاون الخليجي ………. واااااااااي ياالبي

  • 139
    سعودي

    يمني يمني يمني يمني متى يتم الحزم مع هؤلاء المفسدين اليمنيين

  • 138
    غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • 137
    ابومحمد

    لكنه لم يستطع تحديد مكانها، وعاد إلى دياره ليقيم العزاء لها، ولكن بدلا من أخذها إلى المستشفى، أحضرها شخص يمني إلى منزله في المدينة المنورة،
    ##كيف كذا##

  • 136
    منصور

    طيب اكتشفتوالمجرم اليماني الزاني وماذابعدهل يقام عليه الحدالشرعي وهويعمل الحرام في الحرم الشريف زنافي الارض الطاهرة

  • 135
    غير معروف

    اليماني جالس في البلد ٢٧ سنه ، يرتكب جراءمه ولا همه ، ارهبونا في وطننا

  • 134
    غير معروف

    الى رجل الامن الاول الامير محمد من نايف ، الشعب السعودي الاصيل ( غير المتسعود) يستغيث بالله ثم بكم، لتحديد اقامه الوافدين ، الامن ياءتي قبل اي شيء اخر، انظرو الى بقيه الدول ، خمس سنين هي الحد الاقصى

  • 133
    طلال

    اخفاءها جريمة الزواج من امراءة متزوجه جريمة اخرى ليش السكوت على اذناب الحوثي المفسدين وين الانظمة والعقوبات الرادعة

  • 132
    النورس

    حسبي الله عليه لا دين و لا شرع يحكمه و لا اخلاق

  • 131
    الزهراني

    يمني يمني يمني **** من مشى على وجه الارض وبعدين معاكم

  • 130
    ابراهيم

    ياجماعة الخير مايجوز اثارت الفتن و تقذف وتعم الجميع حفظ الله بلاد المسلمين وولاة امورنا

  • 129
    A.awad

    لم أرى أغرب من الـيـمـنـيـن في الجريمه يرتكبون الجرائـم بجميع أنواعها
    وأشكالها وبكل راحه لضميرهم غشوفي الأكل وفي المباني وخطفونساءوأطفال
    وسرقو
    المطلوب من المسؤلين عدم السماح لليمنه للعمل في أي شيءيؤكل

  • 128
    نجاخان

    شاقووووووووووووووووووول بعد
    ***

  • 127
    متابع بصمت

    دمره الله هذا المجرم .

  • 126
    A.awad

    لم أرى أغرب من الـيـمـنـيـن في الجريمه يرتكبون الجرائـم بجميع أنواعها
    وأشكالها وبكل راحه لضميرهم غشوفي الأكل وفي المباني وخطفونساءوأطفال
    وسرقو
    المطلوب من المسؤلين عدم السماح لليمنه للعمل في أي شيءيؤكل

  • 125
    سوري

    اكيد ذاكرتها كانت مفقوده
    الخبر غير مقنع
    اكيد لم يعرف شئ عنها وهي لم تتذكر شئ
    والان تذكرت وعادت ذاكرتها
    الفتره السابقه كانت تستطيع فعل اشياء كثيره والهرب

  • 124
    غير معروف

    فيه باكستاني في جيزان خطف طفله عمرها 14 سنه وتزوجها وسافر بها إلى باكستان 22 سنه وانت طيب يا باشا ولها 3اولاد منه وطلعت مع دايوود الشريان في الساعه 8 برنامج الام بي سي وليس ينتهي المسلسل

  • 123
    غير معروف

    يجب تحديد مدة الاقامه للوافدين وهو 5 سنوات بعدين يرحلون عن البلد

  • 122
    أبو فيصل

    شكلها كان مغمى عليها وشاف رجلها أو يدها قام سعبل وما قدر يقاوم … السؤال عند الولادة كيف المستشفى ما تأكدت من أوراق الزوجة

  • 121
    قلم الخنبقة وتعدد المعرفات

    لعنة الله عليه الكلب .. هذا من المفروض ان يقتل ويصلب لتأكل الكلاب من جثته القذره .. ولماذا ساكته طيلة هذه السنوات؟!

  • 120
    اخر التطورات

    هناك مشاورات بين المملكة وتركيا للتوصل إلى حل يسمح لـ “فاهير” التركية بالعودة إلى بلدها، دون أن يؤثر ذلك سلبًا على عائلتها في المملكة.

  • 119
    ام خالد

    الله يكفينا شر اليمنه المشكله انتشروا في
    كل مكان حتى الجامعات صارو يمكن أكثر من السعوديين

  • 118
    جنوبية..??

    كل جريمة في البلد وراها يماني أو سوري بس هي ست سنوات ماحاولت تهرب ووين تولد مو في المستشفى! ارعبونا في بلدنا اول نسمح بالاولاد يلعبون عند الباب كورة الحين حتى الولد نقفل عليه في البيت بسبب الأجانب

  • 117
    عربي

    اخص ابو يمن مالك يا قني هبيلي نفسك وانا اقول قبلت وكدحنا تزوقنا الف مبروك

  • 116
    سعد بن فهد

    شكله ساحر

  • 115
    خليجي غيور

    مخازي أبو يمن أرجو من كل بيده قرار
    طرد اليمن (شرق آسيا ) من الخليج
    ومن ليس بيده إلا الدعاء يدعي فك العرب والمسلمين منهم

  • 114
    همسات

    اس كلام !! وش ٢٧ عام وحبسها ٦ سنوات وانجبت ٣ اطفال !! لغز ولا استغباء !!

  • 113
    شايفك ياحوثي

    ياعالم البلد أمتلاء منهم

    أين عقولكم!

  • 112
    غير معروف

    الموضوع فيه انه والمعلومات *****
    فيه سر لم يتم ايضاحه ….. وعلم عند الله

  • 111
    ابو عناد

    اليماني لايفكر الا بالمال فتجدهم اذوا المسلمين عند الاشارات وفي كل مكان ما ان تذهب لصرافة نقود الا ويخرج عليك يماني **** خصوصا في مدينة الرياض

  • 110
    غير معروف

    اهل اليمن وبقية الدول الاسلاميه والعربية اشقاء لنا فلا تؤخذ الدول بذنب فرد منهم اتقوا الله ولاتعيبوا على احد حتى الحوثين اضلوهم المجوس وحزب الشيطان

  • 109
    انا

    تعليق ٦٦ والله انك الجسم ادمي والراس راس….هيمه!والتعليقات
    كلهامتخلفةوالتركيةلاذنب لهاوواضح انهافاقدةللذاكرةوعادت لهابمشاهدة
    خبرالبحث عنهاولوجرب احدكم التدافع ودوس ارجل الحجاج لفقدعمره وليس ذاكرته!

  • 108
    ابو سليمان

    القهر كل القهر انهم صارو كثر وصبحو مثل الخطر ان راحو ولا اقعدو ماوراهم الا الشر والمعروف لو يبين بان بالي احترق

  • 107
    غير معروف

    نجحت ايران في تفريق الشعوب الاسلاميه والعربيه اهنيكم ياعرب يامسلمين

  • 106
    ابونواف

    ابو يمن اجرام في كل مكان وغش ولا امانة لهم الا من رحم ربي

  • 105
    غير معروف

    لاتسبوا بعض ياعرب ويامسلمين
    في اليمن الطيبين والاشراف والرجال الابطال

  • 104
    خنااز

    ابويمن خاين مهما حاول يتنظف ويتسعود يظل لحجي خسيس لابوهم لابو من جمعهم
    شعب اتكالي يعيش ع الفضلات ماعنده لا مروه ولا عزت نفس تركو بلادهم وعرضهم واذو الناس ليت من جمعهم وبخهم بمبيدد ههههههه

  • 103
    الجوهره

    لو الله ثم السعوديه بقياده سلمان كان ضاعت اليمن بيد لفرس عن طريق اعوانهم الخونه الحوثى وحزت الات-ربي يقوي ويحمي وينصر الجنود بالحد الجنوبي وينتقم من اي احد منافق يدعي حبنا وهو يؤيدالحوثه وعفش واعوانهم

  • 102
    فهد

    ***اجرامهم تعدى الحدود
    ***

  • 101
    خالد سعد

    بعد الحرب عندهم استثمروا أموال في اليمن..و نتقي شرهم..

  • 100
    زائر

    تعليق مخالف

  • 99
    المنتصر بالله

    كل شخص مختفي رجل أو امرأه اسأل يمني عنه حسبي الله ونعم الوكيل على من مكنكم في هذه البلاد دون يأخذ رأي الشعب وأهل البلد وووووووو

  • 98
    قلم الحقيقه

    والله منتعم أبو يمن طول تلك السنين كلها مع الغزالة التركية الأخوانية اللي صادها وقنصها في الحرم . ماهي غزالة المطوع اللي سرقها وقنصها في البران وأكل لحمها.

  • 97
    المنتصر بالله

    27 سنه اليماني ساكن هنا ليش يفترض تحديد مده لهؤلاء الصعاليك عيال……….? جميع سعوديه مختفيه تروها محبوسه عند يمني أو مخطوفه مثل سلوقية عرفات راع الجوالات وووووووو

  • 96
    قلم الحقيقه

    الملامة ماهي على أبو يمن اللوم كله على التركية الأخوانية اللي أصبحت أم يمن.

  • 95
    قلم الحقيقه

    الشرهة ماهي على أبو يمن الشرهة على***

  • 94
    ياسمين

    وبو يمن كيف تتزوج وحده متزوجه يا عديم المرجله

  • 93
    ياسمين

    في عام 90 صار تدافع بالحج ومات أكثر من ألف شخص !! غير اللي صار قبل سنة ونصف !!

  • 92
    غليص

    ال ابو يمن . جنسية متأصل فيها الشر ***

  • 91
    ابومشعلاني،،،،

    ابويمن زي البنقالي

  • 90
    تعليق 77 الحقيقة لا تحتاج قلم

    ايه صادق ضحوا بمفوطة وامقات وهربوا للسئودية يشتغلون بالقوالات

  • 89
    تعليق 78 الحقيقة لا تحتاج قلم

    افضال اليمن الواردة في السنة عن اليمن الجغرافي وليست بلاد اليمن اليوم فالعرب يسمون الشمال شام والجنوب يمن … اما يمن اليوم فكانت تعرف ببلاد سبأ ولم يذكر لها فضل بل ابرهة خرج منها محاولا هدم الكعبة

  • 88
    252

    ت 77 ( لأنهم ضحوا بأرواحهم لكي تنامي انت بسلام هل تعلمي ان أهل اليمن وقفوا بوجه إيران ) اين التضحية يا رجل تضحك على من ؟ !!!!
    الله المستعان .

  • 87
    عبدالله

    فتش عن ***تجدها يمني تكروني برماوي وفلسطيني

  • 86
    252

    ت 77 لا تكذب أنتم سلمتم يمنكم لأتباع إيران إين التضحية التي تتكلم عنها خاف الله

  • 85
    مواطن

    هههه تركو وطنهم وتزاحمو على هوية زاير اجل اصل العرب والله العظيم مانتشرف فيكم يالزيود

  • 84
    بحر1

    هاذى الجنسيه معروفه بغدره وخيانته الى من رحم الله منهم والغدر والخينه طبع فيهم

  • 83
    أم محمد

    تعليق 77 أبنائنا من دافعوا عنكم و حموا أرضكم وعرضكم من الكلاب عفاش و الحوثي أذناب المجوس بينما أنتم هربتوا و تركتوها أين الرجولة يا أشباه الرجال !!؟ تباً لكم ولأمثالكم يا جبناء

  • 82
    مواطن

    تعال شوفهم الظهر على مطاعم الرومنسيه تركو نسوانهم يدافعون عن اليمن والرجاله زحمه ع الرز ههههه

  • 81
    الجوهره

    مجرم شهواني حقير عديم الرجوله عديم الشهامه بلا دين-عبد شهواته امثاله كثير يجب ان يحرق لا يصلب

  • 80
    مواطن

    ولله الحمد وربي اني مقاطع كل محلاتهم لو اشتري السعر دبل من اي محل مافيه ابو يمن

  • 79
    مواطن

    يالحقيقه وين وقفو بوجه ايران باعو شرفهم وارضهم للمجوس ….ياقني انا اصل العرب هههه صدقتك يالزيدي

  • 78
    الحقيقة لا تحتاج قلم

    فضائل أهل اليمن له باب في البخاري ومسلم لا يجهلها إلا حاقد أمثال ام محمد والثقفي وغيرهم من الحاقدين

  • 77
    الحقيقة لا تحتاج قلم

    ام محمد تعرفي ليش حاقدة عليهم انت واشكالك لانهم من بلد الإيمان والحكمة ولأنهم ضحوا بأرواحهم لكي تنامي انت بسلام هل تعلمي ان أهل اليمن وقفوا بوجه إيران ****

  • 76
    خندمه

    الله اعلم لكن طوال هذه السنين لم تخرج من البيت ولم تستطع الاتصال بأهلها أو بالشرطة فيه سر في الموضوع أين أنجبت الاولاد في المستشفي ام فين

  • 75
    العتب

    طيب كيف أنجبت بدون أوراق ثبوتيه أوراق ثبوتية كيف دخلت المستشفي ٢٧سنه ماعمرها ذهبت الا مستشفي. كان ممكن تشتكي اذا كانت مجبورة القصه غامضه.

  • 74
    يا لطيف

    مفعلها اليماني تعتبر جريمه من الدرجة الاولى ويستحق التعزير المشكله بيننا ويعيش على خيراتنا ويفعل مالم تفعله الحيوانات

  • 73
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 72
    ام زهير

    حتى الحجاج ما سلمو من مشاكل ابو قات

  • 71
    يا لطيف

    ليش يمني تفعل كذا اي انسان انت

  • 70
    قلم الحقيقه

    اليوم أثبت لنا الأتراك من خلال هذه القضية أنهم لايؤتمن لهم داخل بلادنا ولايقلون شغبآ واجرامآ عن بقية الجنسيات المقيمة الأخرى المشهورة والمعروفة عنها مثل هذه القضايا الجنائية والأخلاقية على حد سواء.

  • 69
    ناصر

    جنسيه منتهيه ممنوع دخولهم في جميع دول العالم***

  • 68
    ريم

    مشاكل اليمنيين كثيره ويجب طردهم

  • 67
    غير معروف

    هناك كثير من اليمنيين شرفاء وخاصة ***

  • 66
    قلم الحقيقه

    يجب جلب هذا التركي الأخواني من بلاده وقطع رأسه باليف فورى دون رحمة له تذكر. ورجم التركية الأخوانية ومعها اليماني حتى الموت جراء فعلتهم الخسيسة وتسترهم على بعض .هذا هو الحكم الشرعي العادل في حق الجميع.

  • 65
    الثقفي

    ابو يمن حفيد ابرهة واصحاب الفيل لماذا يدخلون الاماكن المقدسه فهم لاهم لهم سوى الفساد والاجرام اعوذ بالله لم يحترم ان هذة السيدة ضيفة الرحمن وجاءت للحج اللهم ابعدهم عنا

  • 64
    الثقفي

    ت 43،46 كلامك صحيح100‎%‎ هذة الجنسيه اجرام مابعده الله يكفينا شرهم

  • 63
    أم محمد

    تعليق رقم 60 ولماذا يحقد الناس على جنسية اليمني !! ? عشان علمه ! أو ثقافته ! أو أمانته ! أو هروبه وتخليه عن بلده ! حدد السبب من اجل نعرف

  • 62
    حفيد وائل

    انا نفسي اعرف ليه الاجانب عندنا لا احترم ولاخوف حتى من الله مايخفون كل شي يبون يصير يصير السبب طيبه الشعب السعودي ولا الامن ماعنده الاستطاعه يضبط العينات الفاسده انا اشوفهم عدو وجه نظر.

  • 61
    الثقفي

    ماهذة الخسه والحقارة يابو يمن تخطف متزوجه وتحبسها وتنجب منها ياساتر والله ان جرائمهم ابليس ماتخطر بباله رحلوووووووووهم

  • 60
    الحقيقة لا تحتاج قلم

    تسع وتسعين بالمائة من المعلقين حاقدة على جنسية اليمني وليس على فعل هذا الشخص اللئيم الجريمة ليس لها جنسية وأهل اليمن احبهم الله ورسوله وكرههم المنافقون قال عنهم رسول الله هم مني وأنا منهم

  • 59
    سنافي

    هناك أناس تصطاد في الماء العكر . (ولا تزر وازرة وزر اخرى ) قبائل اليمن عربية اصيلة . عدا قلة منهم في صنعاء داخل عليهم الدم التركي .

  • 58
    حفيد وائل

    خطير ابو يمن عينات ماتجي الا بدق الخشوم الطيب والاخوة وحق الجيره ماينفع نبي بلادنا تنظف من اللاجانب الوضع خطير .

  • 57
    متقاعد

    لابارك الله في ذا الجنسيه خونه واشغلونا على الحد وفي ديرتنا اكلونا زي الغرغريرا ما تروح الا بالقطع الله يقطعهم مالهم امان اتمنى عدم التجديد لهم خلوهم ينقلعوا

  • 56
    252

    ت 33 في نظرك أن القضية تنتهي بهذه السهولة ( تعهد ويطلع ) أكيد أنك تجهل النظام سوف يتخذ بحقه الإجراءات الصارمة ويتم ترحيله هو من معه . أنت تهرف بما لاتعرف !

  • 55
    أبو سحاااب

    اليمني يبي له قطع راس لا بلغ الأمن وحجزها يعني اختطاف .

  • 54
    قلم الحقيقه

    وهذا الأمر بالتأكيد ليس بعيدآ عن معرفة زوجها سواء حين كان في الأراضي السعودية أو بعد ماغادرها.لأنه تستر على اختفائها في السعودية وتستر على علمه بوجودها مع اليماني خاطفها أو ربما بموافقته ورضاه.

  • 53
    العسيري

    السيف الأملاح

  • 52
    قلم الحقيقه

    من قبل زوجها التركي الذي غادر الأراضي السعودية دون زوجته ودون اخبار الأجهزة الأمنية عن اختفاء زوجته.المؤكد أن هناك اتفاق جرى مابين التركية واليماني في مابينهم على البقاء معه والاقتران به دون علم أحد.

  • 51
    المتنبي

    يجب عدم التعامل معهم والتضييق عليهم حتى يغادروا بلادنا لابارك الله فيهم

  • 50
    hima

    ابو يمن ومشاكلهم,ولسه بنستقبل المزيد منهم وبيعطوهم كل التسهيلات للبقاء واحضار المزيد,مافيهم خير ال في بعضهم وحاقدين على البلد واهلو.

  • 49
    قلم الحقيقه

    مؤكد أن سلطاتنا وأجهزتنا الأمنية السعودية لديها من الامكانيات الجبارة التي تستطيع من خلالها تحديد اقامة هذه الزوجة التركية والاستدلال على مكان اختفائها الذي خطفها هذا اليماني وذهب بها اليه.لو بلغ عنها

  • 48
    محمد الشهري

    *** هذا المجرم ولازم يحاكم حتى يجيبوه عن الإنتربول هذا***

  • 47
    #@#@#@

    أبو يمن ما يوفر شي و يستغل كل الظروف

  • 46
    الصدق ينقال

    ولذلك أصول اليمنيين الحاليين تعود إلى شرق آسيا مثل بنجلديش والهند وبورما والبقية أحباش أفارقة وليس لهم علاقة بالعروبة والعرب فهم يشبهون اجدادهم البنقاليين في السلوك واللبس والشكل

  • 45
    قلم الحقيقه

    تعليق مخالف

  • 44
    احمد ال محيا

    تعليق مخالف

  • 43
    الصدق ينقال

    العرب الأصليين هاجروا من اليمن منذ مئات السنين ولم يبقى في اليمن إلامخلفات شرق آسيا وأفريقيا عندما كانت السفن التجارية القديمة تتخذ من السواحل اليمنية مرسى واستراحة للسفن المتنقلة بين افريقيا وآسيا

  • 42
    غير معروف

    اعوذ بالله ليش هاالهجوم ياناس لاتعممون كل مجتمع فيه الصالح والطالح

  • 41
    قلم الحقيقه

    حتى زوجها التركي كيف يغادر الأراضي السعودية دون أن يبلغ سلطاتها الأمنية بفقده لزوجته وبحثه عنها دون أن يعثر لها على أثر.لأنه من المؤكد لو تم ابلغعم بفقدها لن تتركها أجهزتنا الأمنيةقبل العثور عليها.

  • 40
    غير معروف

    يا ناس هذه الجنسية فيها اجرام لا يخطر على بال بشر ما هو الذنب اللذي ارتكبناه ليبتلينا الله بهم
    يجب وقفة حازمة لردعهم واجتثاث شرهم

  • 39
    قلم الحقيقه

    وشــ لون حبسها هذا اليماني 6 سنوات دون أن تحتج أو تعترض أوتبلغ عنه هذه التركية السلطات الأمنية السعودية للاستدلال على مكانه والقاء القبض عليه مالم تكن هي موافقة وشريكة معه في الجريمة وذهبت معه برضاها.

  • 38
    جداوي

    تعالوا شوفوهم بجدة متزوجين من كل جنس افريقيات اندنوسيات وكل المتخلفات صيد سهل لهم بالمال والسكن .. المصيبة انه يخلف منها ويتركها وبلدنا تتحمل مصائبهم

  • 37
    Ymni mahbob???

    لا يعلم الغيب كود راعيه…

  • 36
    أردني نشمي

    لهم باع طويل في الإجرام وقد توارثوا الجريمة أباً عن جد ، نسأل الله العلي القدير أن ينهي الحرب على خير ليرحلوا وترتاح البلاد والعباد من جرائمهم التي تحدث على مدار الساعة . اللهم آمين

  • 35
    مصالح

    اليمني كالحية والعقرب والفار والغراب الاسود وبلادنا تستظيفهم وتدلعهم ولن يحدث له شيء

  • 34
    الحقيقة مرة

    ماذا قدم اليمني للسعودية ؟ لم يقدم لها الا نكران الجميل والجرائم وتشويه صورة السعودية بل انه يقف مع اعداء السعودية ضدها ابو يمن بياع الزمن كفأر سد مأرب

  • 33
    لاتطيرون بالعجة

    اعتقد ان اليمني عثر عليها وهي فاقدة الذاكرة او قام بسحرها وربما عادت اليها الذاكرة او انفك عنها السحر وتذكرت اهلها وذويها .. عموما اليمني كلها تعهد ويطلع

  • 32
    اتوقع راح يطلعون للأبناء اقامات

    ابو يمن سرهم باتع ستقدم له ولأبنائه كل التسهيلات والرزق على الله.

  • 31
    ساري

    شوه صورة الوطن وشوه صورة المواطن هذا*** اللعين يفتكرون الاتراك انه سعودي

  • 30
    غير معروف

    اليمنه أينما ينزلوا مكاناً أفسدوها قاتلهم الله أخس ***

  • 29
    عنتر بن شداد الاصلي

    قصة قديمة حقيقية لها تقريبا 30 عاما صاحبها سعودي من اهل مكة المكرمة سافر تركيا لشهر العسل بداية زواجه وترك زوجته في فندق او شقة مفروشة وذهب المطعم ورجع مالقى زوجته وبلغ الأمن والسفارة ورجع بدونها .

  • 28
    ؟؟؟

    ياناس فرقو بين الزيود اللحوج الأفارقة الشماليين اتباع الحوثه وعفاش اهل الخيانة والغدر والوساخه بالاكل
    وبين الحضارم الجنوبيين اصل العرب

  • 27
    يعني مشاكل ابو يمن قدبمة وليست حديثة

    الله يستر منهم اعدادهم وتكويناتهم وفكرهم شيء مخيف وخطر على مجتمعنا.

  • 26
    خالد

    كل الجرائم من بو يمن الله يكفينا شرهم لا وبعد معفيين من الرسوم…!!!؟؟؟

  • 25
    الحلقة المفقودة

    ان تعلن ان الرجل اليمني قد اختطفها ويقام عليه الحد غير كذا فستعاقب بالرجم على رضائها بالعيش معه طول هالفترة. يعني الموضوع فيه ان وكبيرة. او ترضخ وتسكت وكأن شيئ لم يحصل. شرباكة طويلة عريضة?

  • 24
    مناور

    **** ودي يقبضون عليه ويعدمونه الخسيس

  • 23
    الى متى

    ارى ان يحرق الزيدي القذر و كل معارفه اكيد عندهم علم بفعلته القذرة لعنهم الله.

  • 22
    بولا

    والله كثرو اليمنه حتا تحت الحجر تلاقي

  • 21
    تامر

    عربي عربي سديق ?

  • 20
    رعد الشمال

    البلد لابد أن تكنس هذه المخلفات الأدمية لأنهم عاثوا في الأرض فسادا ويجب أن تقطع رقبة هذا اليمني ويصلب ليكون عبرة لغيره

  • 19
    jok-5

    صحيفه ال ديلي ميل دائما تتصنع القصص الخياليه لتشويه القوانين بالمملكه لانها تطبق الشريعه الاسلاميه بقضائها

  • 18
    المع السيف

    متغيبه 27 سنه..!! مختطفه..!! متزوجه ومخلفه ثلاثه ..!! لم تتعرض لأذى!!!؟ *****

  • 17
    أم محمد

    هل من الممكن بعد هذه القصه الأليمة لمسلم ..بالغ ..عاقل أن يثق بي…على أهله وعرضه !؟

  • 16
    هل لهذه الدرجة

    من الفوضى تقع مثل هالاحداث ☹️

  • 15
    بصائر للناس

    ما دام ان المرجع صحف غربية … فلا اصدق حتى تتضح الحقائق ( فتبينوا )

  • 14
    الصقر1

    يجب ان يعاقب ذلكاليمني على ما قام من اخفاء المرأة . فبدلا من ان يسلمها للسلطات لايصالها لذويها يختطفها ويهرب بها ويتزوجها . يجب القبض عليه وعقابه ليكون عبرة لغيره لعدم تكرار ذلك مستقبلا .

  • 13
    الفلم هندي

    والنكهة تركية?

  • 12
    اطردو الزيود

    اقسم بالله ان اليمني اوصخ خلق الله نجس قليله عليه
    للاسف السعوديه مليانه من اليمنيين وهذا اكبر خطر على ثقافتنا وتربية عيالنا وبناتنا

  • 11
    مجموعة انسان

    كيف استطاع تسجيل أبنائه الثلاثة في الجوازات أم لإزالوا غير مسجلين وليس لهم هوية يجب معاقبة اليمني على كثير الخطف والتزوير والزنا وغيره

  • 10
    الايطالي

    وايضا هناك روسي مسلم ابنته مختفيه منذ حادث التدافع قبل عامين ولازال يرابط عند الفندق الذي حل به لعلها ترجع. والى الان لاحس ولاخبر , وقد تكون عند احد الوافدين ايضا بنفس سيناريو التركيه

  • 9
    الهمداني

    صار فلم هندي يعني فقدت ذاكرتها وووو مدري وش اقول بس يمكن صحيح ليش لا

  • 8
    ابو الليل

    والله اليمني انجس من ذيل ***

  • 7
    الله يصبرهم

    بس التفاصيل كأنها فلم هندي بلغة تركية?

  • 6
    ابن وايل

    طيرو رأسه **** اين محمد ولد نايف عن اليمنين دمرو كل شي اغسلوا البلد منهم

  • 5
    غير معروف

    أهب يالزيدي الحوثي … هذولي الزيود مالهم أمان … كيف يخطف حرمه ويسجنها 26 سنه وفين ؟؟ في مدينة رسول الله !!! شي عجيب وين الأمن ؟ وين الجوازات ؟ ووين ؟ ووين ؟ يالله هذه نتيجة تعبئة البلد بالوافدين

  • 4
    لحظة

    وبعدين ليش تواجه الرجم؟

  • 3
    لحظة

    بس القصة ماهي كاملة يغلبها غموض قصص الفرد هيتشكوك

  • 2
    $$ عاشق الصيد $$

    قصة ما تدخل العقل ،،، وينجب منها ثلاث اطفال بعد ،،، المؤلف فاشل والحبكة الدراميه مفقوده هههههه

  • 1
    يلدرم

    يخطف محرمة مصابة ليفعل بها الفاحشة ويحسبها وينجب منها ويخطفها من مكة ويزني بها في المدينة !!!! الى أين وصل الفجور ، رحماك يارب ألطف بِنَا